التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. طريقة احتفال عمرو يوسف وكندة علوش بسبوع ابنتهم حياة

قامت الفنانة السورية كندة علوش والفنان عمرو يوسف بالاحتفال بسبوع ابيتهم حباة وهى المولودة الأولى لهم وتم الاحتفال بأنواع شيكولاتة بلجيكى تم احضارها من واحد من أشهر المحلات الموجودة فى الزمالك.

شيكولاتة بلجيكى شهيرة الركن الأساسى فى السبوع

وقامت كندة بشكرهم على حسابها على إنستجرام حيث قالت فى تعليق بعد نشر صور للاحتفال ومكوناته من الشيكولاتة وقالت شكرا لأنكم جعلتم للمناسبة شكل وطعم أحلى  وشكرا للاهتمام بالتفاصيل.

 

وقامت كندة مؤخرا  بنشر صورة جديدة على حسابها على إنستجرام وهى تجمعها بعائلتها وذلك في أول ظهور لها بعد الولادة .

كندة علوش لم تظهر ابينتها فى فيديو السبوع

 

وظهرت كندة فى الصورة بصحبة والدتها وشقيقها وزوجها الفنان عمرو يوسف ووالدته وأشقائه وكتبت  كندة تعليقا على الصورة وقالت عائلتي أولاً وثانيا وثالثا.. ربنا يرحم عائلاتكم.

وتجدر الإشارة إلى أن  كندة علوش وضعت طفلتها الأولى فى بداية الشهر وقاما بتسميتها باسم حياة.

قام الفنان  عمرو يوسف بالاحتفال على طريقتة الخاصة بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة السورىة كندة علوش حيث قام بنشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا   وقد كشف امير كرارة عن اسمها وقتها عندما قال له مبروك يا ابو حياة.

وقام العديد من الفنانين والفنانات بتهنئة الفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش بمناسبة قدوم مولدتهم الأولى حياة.

حيث قام العديد من اهل الفن بالتهنئة عمرو وكندة على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى  ومنهم الفنان عمرو سعد حيث قام  بتهنئتهم على طريقتة الخاصة حيث قال  بنت عمرو وكندة هاتطلع ايه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم.

كما حرصت الفنانة شيرين رضا على تقديم التهنئة للفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش  بمناسبة قدوم مولودتهما حياة وكان الفنان أمير كرارة أول من كشف  عن اسم المولودة الأولى للفنان عمرو يوسف والفنانة  كندة علوش.

حيث نشر كرارة صورة تجمعة بعمرو يوسف وقتها لتهنئته بقدوم المولودة  وذلك على حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلاً مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *