التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ضحك من جمهور شيرين بسبب حذائها

سادت  حالة  من الضحك الهستيرى لجمهورالمطربة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال حفلها فى مهرجان هلا  فبراير فى دولة الكويت  وذلك بسبب مغادرتها المسرح لتغيير حذائها الذى تسبب لها فى ألم لم تتحمله حيث أظهر فيديو متداول للفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الإجتماعى  وهى تقول لجمهورها فور عودتها إلى المسرح ما تبقوش بايخين بقى.. ما تضحكوش.. شوفتوا قصرت أد إيه وذلك فى إشارة غلى قيامها بتغير الحذاء بأخرقصير .

وتجدر الإشارة إلى  أن آخر أعمال الفنانة شيرين هو كليب حبه جنة والذى حقق حوالى 4.5 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، واستعانت فيه بزوجها المطرب حسام حبيب، والأغنية  من ضمن ألبوم أغانى نساى من كلمات الشاعر محمد عاطف و ألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

.ومن ناحية أخرى قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة تهنئة للفنانة نانسى عجرم على حسابها على تويتر حيث قالت مبروك يا أحلى نانوسة.. أحلى حاجة فى الدنيا إن العيلة تكبر  وجاء ذلك مع طرح شيرين كليبها الجديد حبة جنة وكانت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم قد قامت بتوجيه رسالة خاصة لابنتها الجديدة والتى قامت بتسميتها ليا حيث نشرت الرسالة على إنستجرام  وقالت الفنانة نانسى عجرم فى رسالتهاهدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *