التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| صاحبة واقعة مركز الكبد بالزقازيق..قعدت الناس على الأرض وقالتلهم ميهمنيش أى حد

قام الإعلامى عمرو أديب بعرض مقطع فيديو  لإحدى موظفات مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق محافظة الشرقية  حيث قررت معاقبة المواطنين وإجبارهم على الجلوس أرضا وتهديدهم بعدم قيامها بالعمل  وعند تعقيب أحد الأفراد بالتذمر هددته بإحضار الشرطة لهم جاء ذلك خلال تقديمة برنامجه  الحكاية  الذى يذاع على قناة  ام بى سى مصر.

كما يظهر فى  الفيديو  حديث  لأحد المواطنين المتواجدين بمركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق  حيث تسائل موجها كلامه للموظفة التى أغلقت الشباك فى الثانية عشرة ظهرا وقال هل من الممكن أن تقوم موظفة بترك عملها معلقا لمدة ساعتين لأداء صلاة الظهر  ولكن الموظفة لم تبدى أى أهمية لما يقول هذا المواطن وهو ما تسبب فى حالة إزعاج تام من قبل المواطنين المتواجدين بالمركز.

وعلق الإعلامى عمرو أديب  قائلًا: إن هذه النماذج سيئة  وبحاجة إلى وقفة قوية  مبديًا إعجابه برد فعل المواطنين المتضررين وشكواهم ورفع الفيديو لفضح  هذة الموظفة المتقاعسة  وأضاف البلد بتقطع من لحمها دولار وفلوس لتقديم الخدمات .

فيما أكد الدكتور خالد مجاهد  المتحدث باسم وزارة الصحة، أن طريقة التعامل الموجودة فى الفيديو المتداول على السوشيال ميديا غير مقبولة بالمرة وأضاف  أن الدكتورة هالة زايد  وزيرة الصحة وجهت بتشكيل لجنة تقصى حقائق  للتحقيق فى الواقعة  وستباشر أعمالها فورا على أن ترفع تقرير للوزيرة خلال 24 ساعة .

وأوضح أنه لا تهاون مع أى مقصر سواء كان مسئول أو موظف مع أى مريض، وسيكون هناك تقرير بتفاصيل الواقعة وسيتم توقيع أقصى العقوبات على المقصرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *