التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. شيماء سيف تنتقم من زوجها

لاتتوقف الفنانة شيماء سيف عن المقالب والضاحكة دائما ولكن هذة المرة كان من نصيب زوجها المنتج محمد كارتر حيث قامت بفزعة أثناء خروجة من الحمام لدرجة جعلته يصرخ بصوت عالى وكان  المقلب قويا للغاية وقامت شيماء سيف بتصويره ونشر الفيديو على حسابها على إنستجرام.

شيماء سيف تقوم بعمل مقلب ساخن فى زوجها بسبب الأكل

 

وكتبت تعليقا على الفيديو وهو  لو اتريقت على تانى اللى بطبخهولك ومقدرتش تعبى ومجهودى هيكون مصيرك اكتر من كدا وقد اعذر من انذر  وتفاعل الجمهور من متابعى شيماء على حسابها مع الفيديو .

وتجدر الإشارة إلى ان شيماء سيف قد كشفت  عن العديد من المواقف فى حياتها وذلك خلال استضافتها فى برنامج قهوة أشرف الذى يقدمة الفنان أشرف عبدالباقى على قناة الحياة.

شيماء سيف تنشر فيديو المقلب على حسابها على إنستجرام

 

ومنها إنها تستعين فى بعض الاحيان بمواقع الإنترنت فى تجهيز الاكلات  لزوجها محمد كارتر  ولكنها لم تكن بطريقة جيدة وقالت أنها  فى إحدى المرات   اشترت أكل جاهز من أحد المطاعم ، وقولت لجوزى انى انا اللى عملته وعجبه جدا وقال لى عاوز كل يوم من ده.

ويبدو أن محمد كارتر زوجها قد اكتشف الحقيقة من خلال الحوار فقام بمداعبتها والتريقة على موضوع الأكل فكان نصيبة المقلب الذى قامت به شيماء سيف.

وخلال حوارها ببرنامج قهوة أشرف سألها الفنان أشرف عبد الباقى عن أحوالها بعد الجواز  قالت مازحة اشعر أنى مخطوفة حيث أستيقظ مبكرًاوكمان طلبات زوجى مابين فطار وكباية شاى وعصير وكأنى فى قهوة مثلا.

ومن بين المواقف الطريفة كشفت الفنانة شيماء سيف أنها أثناء تصوير مسلسل بالحجم العائلى الذى عرض فى رمضان كانت مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى مرسى علم و طلب منهم صاحب الفندق الرحيل لكثرة أعداد السياح  وأعربت عن سعادتها بعودة السياحة إلى مصر بشكل جيد.

كما كشفت شيماء سيف عن  تعرضها إلى  التنمر والسخرية وهي صغيرة بسبب وزنها الكبير وأنها كانت غير راضية عن وزنها حيث كانت تشعر أنها ليست مثل باقى الأطفال واضافت كنت طول الوقت بكلم نفسى أنا ليه مش زي البنات.

ولكن اكتشفت بعد ذلك أن ما ابتليت به هو نعمة من الله وأن الرضا بالنصيب يجعل الإنسان يرى نفسه جميلا جدا فقررت  الا أتاثر بحديث الناس عن وزنى الزائد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110