التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. شيماء سيف تبكى وتستنجد بزوجها

دخلت  الفنانة شيماء سيف فىى نوبة بكاء مفاجأة خلال تصوير حلقة من برنامج   Carpool Karaoke مع المذيع هشام الهويش وطلبت منه إحضار زوجها محمد كارتر فورا  وحدث ذلك عندما قررت شيماء سيف والفنان حسن الرداد الذى كان معها فى نفس الحلقة أن يوقعا بالمذيع هشام الهويش في مقلب خلال تصوير البرنامج فزعمت  شيماء سيف  أن حالتها المزاجية تغيرت فجأة، وأنها تشعر برغبة في البكاء فطلبت من المذيع أن يحضر لها زوجها الآن.

وهنا حاول حسن الرداد  أن يهدأ من روعها، إلا أنها ظلت تمثل بأنها حزينة وترغب في البكاء بشدة فطلبت من هشام الهويش أن يوقف السيارة  الأمر الذي زاد من توتره فلم يكن يعرف ماذا يفعل بالضبط؟ولكن الموقف اختلف فجأة عندما قالت شيماء سيف خلال تقمصها لدورها أنها طلبت من القائمين على البرنامج أن تتناول الفطور  فإذا بحسن الرداد علق فجأة مستغرباً افطر فلم تتمالك نفسها ودخلت في نوبة ضحك.

حسن الرداد وشيماء سيف قالا لهشام هويش في نفس اللحظة الجملة الشهيرة: “اللي حصل ده يا هشام زي ما انت شايف اتصور لو عايز تذيع قول ذيع على طريقة الكاميرا الخفية فضحك الأخير بشدة مؤكداً لهما أنه أكثر المقالب   التي وقع فيها فقد صدق الموقف.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة شيماء سيف بنشر صورة على إنستجرام مؤخرا توضح طريقة سخرية زوجها المنتج محمد كارتر من وزنها الزائد والتى كشفت خطته لإنقاص وزنها حيث توضح الصورة وهو يحاول أن يحملها ويضعها في الصندوق الخاص بالتخلص من الوزن الزائد للأمتعة  في المطار، في إشارة منه لرغبته في التخلص من وزنها الزائد ولكن بطريقة كوميدية.

تفاعل متابعو شيماء سيف على إنستجرام وتحديدا صورتها مع زوجها وهو يحاول إلقائها فى صندوق الأمتعة وأشاد الجميع بروحها الرياضية وتصالحها مع نفسها وكيف أنها لا تجد أي ضيق في نشر مثل هذه الصور التي ربما تزعج أخريات لو أصبحوا في مكانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *