التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. شيرين مهرى ربع جنيه وحاولت أنتحر

فجرت  الفنانة شيرين عبدالوهاب  العديد من المفاجأت خلال حوارها  مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج  تخاريف عبر قناة أم بى سىحيث قالت أن بداية ارتباطها بزوجها حسام حبيب فقالت في يوم عزمني على العشاء  معرفش ليه شفته حبيبي  وسألته هو إحنا ينفع نتجوز  وطلبت إيده  مضيفة أنه أخبرها برغبته في الحديث معها حول هذا الأمر قريبًا.

شيرين :أتعملى سحر ونجمى خفيف 

وأضافت بحس أنه ابني  وبحب الإحساس ده وأوضحت  أنها حصلت على 25 قرش كمهر مادي،  وقالت   لكن المهر المعنوي الدنيا كلها  أنا معايا راجل عامل زي الألماظ وكشفت أنها تحب الرقص الشرقي، الذي لا يحتوى على ابتذال، وتتمنى أن تقدم دور راقصة في السينما، موضحة أن زوجها المطرب حسام حبيب لن يمانع في ذلك.

وأعلنت عن تعرضها لأعمال السحر عدة مرات وأنها ذهبت لأحد الشيوخ وقرأ عليها الرقية الشرعية   وقالت اللي بيحسدوا والقرَارين كتير  وأنا نجمي خفيف واستطردت أنها تشعر أنها  محسودة  بمجرد فقدانها القدرة على العمل  وأنها تَرقي نفسها بالرقية الشرعية باستمرار للتخلص من الحسد والسحر.

وكشفت أن أكثر شئ يزعجها هو اختراق الخصوصية بسبب التصوير بـ كاميرا التليفون متابعة أنها ترفض التقاط الصور مع المعجبين وهي ترتدي المايوه وتطلب منهم الانتظار حتى ارتداء ملابسها  وأنها تفاجأ بقيامهم بالتقاط الصور لها بالمايوة عبر كاميرا الهاتف المحمول .

شيرين مبحبش الناس تصورنى وأنا لابسة مايوه

وأكدت أنها أصبح لديها نضوج وتغيرت طلباتها وتطمع في  استثمار مع رب العالمين على حد وصفها وأشارت إلى أنها تفض بأسرارها وشكاويها لوالدتها والتي تذهب إليها كل فترة وتستمتع وهي تسمعها تقرأ لها الفنجان  مؤكدة أن والدتها تحكي لها كل ما يحدث لها في الوقت الحالي وهي تقرأ الفنجان.

وعن انتظامها في الصلاة  كشفت شيرين أنا طول عمري بصلي بس مش منتظمة في الصلاة  حتى اليومين دول وحسام مجنون مانيكير وباديكير وانا مبعرفش أصلى وأنا حاطة مانيكير مبعرفش وبحس أني مش نضيفة فدي دايمًا بنختلف عليها أنا وحسام.

وعن خضوعها للعلاج النفسي  كشفت  أنها ذهبت لعدد من الأطباء النفسيين وأنها تتابع حاليا مع طبيب نفسي في أمريكا عن طريق مترجم وتعتبره صديق لها وأوضحت عن إصابتها بالوسواس القهري عقب انجابها ابنتيها مريم وهنا وكانت تتخيل أشياء لا تحدث وأنها مازالت تتلقى علاج الوسواس القهري، مؤكدة أن الطبيب لم يسمح لها بايقاف العلاج حتى الآن  متابعة أن آخر مرة بكت فيها بسبب خوفها من فقد حسام حبيب، لأنها تحبه بشدة وأوضحت أنها حاولت الإنتحار أكثر من مرة ووصفت الأمر بالتجربة الصعبة متمنية ألا يخوض أحد هذه التجربة الصعبة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *