التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سما المصري وزعت كلاسين على الناس ولبست بابا نويل

قامت الفنانة سما المصري بحركة غريبة فى محاولة للفت الانظار حيث قامت بتوزيع كلاسين على الناس فى الشوارع وذلك احتفالًا بقدوم العام الجديد 2019.

سما المصري تؤكد عملت كدا يمكن حد يقلدنا ويعمل زينا 

حيث ظهرت سما المصري بملابس بابا نويل وقامت بتوزيع هداياها على البسطاء وعمال النظافة في الشوارع ورفعت شعاردفيهم من البرد.

وقامت سما بنشر الصور على حسابها على إنستجرام وقالت انا نزلت الشارع النهاردة ووزعت كلاسين ومش عيب اننا نتصور معاهم يمكن حد يشوفنا ويعمل زينا ونخد ثواب.

واضافت يا ريت كل واحد بدل ما يوزع ورد وشيكولاتة في رأس السنة ينزل يوزع ملابس أو بطاطين على الغلابة في الشارع ومش عيب إنك تتصور معاهم وإنت بتوزع عليهم الحاجات و يمكن حد يشوفك يحب يقلدك وتبقى أخدت ثوابين هتفرحهم وتدفيهم.

سما المصري ترقص على اغانى المهرجانات

وكانت الفنانة سما المصري قد نشرت  صورة لها وهى تبكى منذ يومان  وذلك على حسابها على إنستجرام وسر هذا البكاء يرجع إلى  شدة البرد والطقس السىء، وعلقت على الصورة وقالت رجليا مش حاسة بيها من السقعة.

كانت سما المصرى قد قامت  بأثارة الجدل على  مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدا إنستجرام وذلك بعد أن قامت بنشر فيديو وهى ترقص على أحدى أغانى المهرجانات.

وكتبت قائلة أنا هبله ياجماعه ينفع تتعاملوا معايا علي الأساس دا ولا ماينفعش اعيش وسطكم وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو بكثافة خاصة أنه يأتى بعد أن قالت مسبقا أنها كانت بتكذب بخصوص التوبة.

يبدو أن سما المصري تعيش على الجدل على السوشيال ميديا فقد قامت مؤخرا بإهانة نفسها حيث وصفت نفسها بأنها بقرة .

حيث نشرت صورة لنفسها  على حسابهاعلى إنستجرام وكتبت قائلة ااخ نفسى ادخل أنام فى الميكروويف دفا ولمبة نور هادية وبيمرجحنى ويلف بيا وكل شوية حد يدخلى أكل  حاسة إنى معدتى مخرومة عمالة أكل ذى البقرة، وذى ليه أنا بقرة بجد، الله أنا عايزة أدخل أنام جوه الاختراع ده.

ويبدو ان سما تعيش على حالة الجدل التى تقوم بأثارتها دائما داخل المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *