التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سر منع سما المصري من دخول الكويت

أكدت الإعلامية الكويتية مى العيدان إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الفنانة سما المصرى، للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت والتى قامت سما بنشره على صفحتها على إنستجرام وتسبب فى موجة هجوم شديدة وغضب بين الكويتين.

سما المصري تسببت فى غضب بسبب فيديو البرجين


وقامت مى العيدان بنشر بنشر  فيديو عبر حسابها على تويتر قالت فيه: وصلنى خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت .


وقالت مى  أنا زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها فى المقابلة طلعنا من سما المصرى الوجه المشرق غير المعروف عنها والتى تظهر به عبر السوشيال ميديا وكانت مى قد استضافت سما ببرنامج كشف حساب على قناة سكوب .

وأوضحت سما المصرى لم ترتكب أى إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها فى البرنامج  لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت.

وكانت الفنانة سما المصري قد اثارت الجدل من جديد ولكن هذة المرة من خلال تصريحاتها التى اثارت الجميع على وسائل التواصل الإجتماعى عن المحجبات وذلك خلال استضافتها فى برنامج كشف حساب على قناة سكوب والذى تقدمة الإعلامية الكويتية مى العيدان وتحديدا عندما قالت أن الراقصة  قد تكون أفضل من أى سيدة محجبة.

وتسبّبتْ تصريحات سما المصري، في  غضب رواد السوشال ميديا، الذين تعجبوا من الأساس من استضافتها فى هذا البرنامج إلى جانب مهاجمتها على اسلوبها وملابسها وصورها الجريئة ووصل الأمر إلى مهاجمة مي العيدان على استضافتها لسما من الأساس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *