التخطي إلى المحتوى
شاهد.. سر منع بسمة وهبة من حضور كتب كتاب ابنها

حالة من الحزن تعيشها الإعلامية بسمة وهبة بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة  وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور عقد قران أو مايعرف بكتب الكتاب لنجلها والذى سيقيمه فى المملكة العربية السعودية.

حيث خرجت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها على إنستجرام وهى تبكى وتحاول البحث عن حلول مع جمهورها من المتابعين حيث قالت نصا فرحتى مش سيعانى أن ابنى هيتكب كتابه .. لكن فى حاجة مضيقانى أوى .. وهى علشان ابنى سعودى وخطيبته سعودية .. فهيعملوا كتب الكتاب فى السعودية .

والعادات والتقاليد هناك أن حفل كتب الكتاب بيكون للرجال فقط ولا يكون به أى سيدات نهائيا.. ولما بتخيل أن ابنى هيتكتب كتابه وانا مش شايفاه بتضايق.

وأضافت بسمة وهبة بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها .. بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة وقالولى أن أقصى حاجة ممكن أعملهالك أنك تشوفيه بالفيديو فأنا مش موافقة ولا مبسوطة .

وفرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى .. بس ده ابنى ودية بلده وعادتهم وتقاليدهم.

وتجدر الإشارة  العناية الإلهية قد أنقذت الإعلامية بسمة وهبة من محاولة قتل على يد عامل أوغندى عندما حاول سرقتها واستيقظت بسمة وهو يقوم بذلك حيث أمرت نيابة أكتوبر بحبس عامل أوغندي الجنسية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذلك لاتهامه بالتسلل إلى غرفة الإعلامية بسمة وهبة، بالفيلا التي تقيم بها في بالم هيلز بأكتوبر أثناء نومها وسرقة قرطها الألماظ ومحاولة الاعتداء عليها بعد عقب استيقاظها باستخدام مج مصنوع من الفخار قبل أن تتمكن بسمة وهبة من الاستغاثة بالجيران.

حيث قامت بإغلاق باب الغرفة عليه حتى حضرت الشرطة، وتمكنت من ضبطه والقبض عليه وبمواجهته اعتراف بالواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *