التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. سر ظهور نانسى عجرم ببطن منفوخة

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسى عجرم على وشك الولادة فقد ظهرت وهى منتفخة البطن أثناء قيامها باحياء حفل فى مدينة دبى باحد المولات الشهيرة بل وقامت بنشر فيديو مقتطف من ذلك على حسابها على إنستجرام وهو ما قابله الجمهور بحفاوة وتمنوا لها فى التعليقات أن تكون ولادتها سهلة واخرين تمنوا لها السلامة .

نانسى عجرم احيت حفلة فى دبى وهى أشهر الحمل الاخيرة 

رغم مرور عدة شهور على حمل نانسى عجرم فى ابنتها الثالثة إلا أنها ما زالت محتفظة بلياقتها وتحرص على المشاركة فى الحفلات الغنائية فمؤخرا قامت  المطربة اللبنانية نانسي عجرم بالتفاعل مع الجمهور فى الحفلة التى أقيمت  في مدينة لاس فيجاس الأمريكية  ودخلت في وصلة رقص على المسرح رغم أنها فى أشهر الحمل الاخيرة ونشرت  نانسى عجرم مقاطع فيديو  من حفلها عبر حسابها على تويتر وقالت نحنا وسهرانين ما تسأل نحنا مين  بدنا نرقص  بدنا نغنى و بدنا نبقى مبسوطين وكل ذلك وهى ترقص .

وقد قدمت نانسي عجرم حفلها الغنائي في الولايات المتحدة الأمريكية  رغم حملها في طفلتها الثالثة،تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو أظهر تواجد تمثال من الشمع للفنانة نانسى عجرم داخل متحف مدام توسو الموجود فى  شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول التركية وانتشر مقطع فيديو لتمثال شمع  للفنانة نانسى عجرم بصورة مكثفة  وهو موجود فى متحف الشمع التركى الشهير .

نانسى تتألق فى الحفلات الخارجية وهى حامل 

فاجئ أحد معجبى المطربة اللبنانية  نانسى عجرم عندما طلب الصعود على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها الغنائى  فى لندن، لالتقاط صور تذكارية معها وعلى الفور رحبت نانسى بذلك  وسمحت له بالصعود على المسرح والتقاط صورة تذكارية معها بعد ان رفض الأمن صعوده على المسرح .

لأول مرة تتحدث المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن حملها الثالث أثناء حلولها كضيفة فى برنامج  تخاريف على قناة إم بي سي حيث أكدت نانسى عجرم لوفاء الكيلاني وهى حاليا فى الشهر السابع ولديها ابنتيها ميلا وإيلا ونانسى حامل فى بنت أخرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *