التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سر ظهور سما المصري مع أحلام

قامت الفنانة سما المصري بنشر مقطع فيديو تظهر فيه بصحبة الفنانة الإماراتية أحلام في نفس المكان، مما أثار دهشة المتابعين  نظراً لأن الاثنتان لا تجمعهما صداقة، خاصة وأن أحلام الإماراتية تقيم في قطر بصفة مستمرة مع زوجها بينما تثير سما الجدل دائماً بإطلالاتها الجريئة وتعليقاتها الصادمة بصفة مستمرة .

سما المصري تنشر الفيديو على حسابها وتشكر أحلام على الاستضافة


حيث ظهرت في الفيديو الفنانة أحلام وهي تغني للفنان الكبير محمد الحلو احتفالاً بعيد ميلاده وقام الاهير ايضا بالغناء وقد ظهرت  سما المصري وهى تسجل ذلك بتليفونها بنفسها وظهرت هى الأخرى اثناء هذا الاحتفال.

وقامت سما بنشره لتنشره على حسابها على إنستجرام وحرصت سما فى تعليقها على الفيديو على تهنئة محمد الحلو بعيد ميلاده وشكرت الفنانة أحلام على الاستضافة ولكن معظم التعليقات تسألت بالطبع عن سر العلاقة بين أحلام وسما المصري.

الشئ الغريب  أن أحلام ظهرت في الفيديو وهي ترتدي ما يشبه الملابس المنزلية ، وهو ما جعل الكثيرون يتوقعون أن تكون هي من دعت الفنانين للاحتفال بعيد ميلاد محمد الحلو متسائلين عما إذا كانت بالفعل قد دعت أيضاً سما المصري وهل هناك صداقة بينهما خاصة بعد أن نشرت الأخيرة الفيديو على قناتها اليوتيوب.

  وكتبت في وصفها له كل سنة وإنت طيب يا أحن صوت في الدنيا الفنان محمد الحلو بمناسبة عيد ميلاده… وميرسي للملكة الفنانة النجمة أحلام علي الاستضافة الحلوة دي.. عيد ميلاد سعيد ياملك الاحساس.

وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة أحلام قد  أعلنت مؤخراً من خلال تغريدة لها على حسابها على تويتر عن استعدادها لإحياء أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية، بحفل للعائلات في الرياض يوم 31 مارس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *