التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..سر بكاء شيرين فى فرح شقيقتها إيمان

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحفل زفاف شقيقتها الصغرى إيمان عبد الوهاب في حفل عائلي حضره المقربين من أهل العروسين والاصدقاءواحيت الحفل المطربة بوسى ومعها بالطبع شقيقة العروسة شيرين ومن المعروف ان بوسى من الصديقات المقربات جدا من شيرين وظهر ذلك خلال غنائهم معا ورقصهم سويا .

شيرين تشارك بوسى فى الغناء أثناء حفل زفاف شقيقتها

 

وكان اكبر مشهد مؤثر فى الفرح ماحدث من والدة شيرين عندما قالت شيرين دى طول عمرها رافعة راسى وربنا يخليها ليا وقامت شيرين باحتضان والدتها وانخرطت فى البكاء .

وقد قامت شيرين بنشر مجموعة من الفيديوهات من الفرح ومنها فيديو لما حدث بينها وبين أمها وذلك على حسابها على إنستجرام.

وقامت شيرين أثناء حفل الزفاف بتوجيه حديثها لشقيقتها إيمان وقالت شيرين لها  دي أختي الصغيرة وأول فرحة لينا، عقبال ما يارب ربنا يديني وأقدر أجوز بقية قرايبها وأخواتها وبقية الناس اللي تولدت على أيدي.

شيرين تحتضن والدتها وتبكى بعد كلماتها المؤثرة لها 

 

وفي فيديو أخر ظهرت  مريم ابنة شيرين الكبرى وهنا ابنتها الصغرى  مع زوج والدتهما المطرب حسام حبيب وهما يرقصون على نغمات إحدى أغنيات المطربة بوسي وكانت موجة من الجدل على السوشيال ميديا قد اثيرت بسبب تصريح المطربة شيرين بقولها أنا خسارة فى مصر وذلك اثناء حفلها فى رأس السنة والذى أقيم فى أحد الفنادق .

حيث تردد أنها قالت أنا خسارة فى مصر بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى التربيزات الموجودة  فى القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة عادى يا جماعة.. أهلا بكم أنتم فى مصر وهو ما رآه البعض ينال من سمعة مصر بينما دافع البعض ورائه أنها مجرد مداعبة منها ولاتقصد الإهانة.

ومن ناحية أخرى هاجم الإعلامي تامر أمين الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب ما حدث في حفلها الأخير  حيث انتقد تصرفاتها و أكد أنها لا تتعلم من أخطائها نهائيا .

ويجب وضع حد لما تفعله فى حفلاتها جاء ذلك خلال تقديم تامر لبرنامجه أخر النهار وقال إن هذه القصة وصلت إليه من أحد الأصدقاء السوريين الذين كانوا  من حضور الحفل وانزعجوا مما فعلته شيرين بما قالته لأن مثل هذة الكلمات لايجب أن تخرج نهائيا حتى لو على سبيل التهريج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *