التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سر إختفاء فيفي عبده منذ حفلات رأس السنة

اخيرا ظهرت الفنانة فيفي عبده بعد اختفائها منذ قيامها بأحياء حفلتين فى رأس السنة حيث  قامت  فيفي عبده بنشر مقطع فيديو جديد على صفحتها على إنستجرام حيث  ظهرت خلاله مرتدية فستان قطيفة أسود أوف شولدر وعلقت فيفي قائلة الفيديو  طلع من غير صوت تفتكروا بقولكم إيه؟ وأضافت ده شكلي من غير فوتوشوب  بحبكم أوي.

فيفي عبده ظهر بفستان قطيفة فى أول فيديو بعد رأس السنة

وكانت فيفي عبده قد عادت للرقص مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة ولكن يبدو أن عودتها ستكون قوية فقد ظهرت فى حفلتين   فى رأس السنة الاولى فى حفلة حيكم والثانية فى حفلة محمد فؤاد وذلك فى فندق نايل ريتز كارلتون على النيل وكانت قيمة التذكرة تتخطى حاجز الـ 3 ألاف جنيه.

وكانت فيفي عبده قد قامت فى فترة سابقة بنشر مجموعة من الفيديوهات وهى ترقص على أغانى مختلفة على حسابها على إنستجرام وابدى الجمهور اعجابه بها وكانت فيفي عبده قد قالت فى اغرب تصريح لها منذ اعلانها عن العودة للرقص مرة اخرى واحيائها لحفلتين فى راس السنة حيث  قالت أنا مرجعتش تانى بس أنا موجودة وبعدين الناس هيرجعوا يشوفونى على الطبيعة.

سر عودة فيفي للرقص بحفلتين 

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان   ببرنامج عين الذى يذاع على قناة الحياة وقالت ايضا كل اللى يجى يقولى نفسنا نشوفك على الطبيعة وأنا بقالى 5 سنوات موحودة على مواقع التواصل الاجتماعى وبنزل عليها فيديوهات الرقص وبتعجب الناس بس  الناس عاوزة تشوفنى على الطبيعة وكمان انا اعتادت أن اقوم بتحية كل جمهورى فى  الدول العربية وكمان كل البلاد العربية بلد واحدة.

ومن ناحية أخرى اكدت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده أن قرار عودة والدتها للرقص قرارها بالكامل ولم تستشر فيه أحد وعن تشجعيها واضافت أن فيفي عبده مش محتاجة حد يشجعها الناس كلها شجعتها على الإنستجرام فى الفيديوهات اللى قدمتها.

 

View this post on Instagram

 

Love you all kiss and big hug💋🤗

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *