التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ريهام سعيد تكشف سر لاتجرؤ علية أى مذيعة

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن عمرها الحقيقي وذلك خلال تقديمها برنامج صبايا على قناة الحياة حيث قالت أن المختصين فى الشأن الرياضى أكدوا لها أنها تستطيع الحفاظ على جسدها الممشوق رغم تخطيها سن الـ40.

ريهام سعيد أحافظ على قوامى الممشوق باللياقة البدنية



وخاصة أن الرياضة تستطيع الحفاظ علي الوزن المثالي واللياقة البدنية العالية رغم التقدم في السن ومن المعروف أن ريهام من مواليد 1975 أى انها تبلغ من العمر 43 عاما.

فجرت  الإعلامية ريهام سعيد مفاجأة من العيار الثقيل أثناء تقديمها حلقة من برنامج صبايا حيق قالت انا بدخن الشيشة منذ عدة سنوات وروت القصة كاملة من أنها تعلمتها من صديقة لبنانية لها وأشارت  إلى الآية القرآنية القائلة ” أتامرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم”.

ريهام سعيد تهاجم رضوى الشربينى وتتعاطف مع الرجال

 

وأضافت إنها كانت تنظر للمرأة المدخنة نظرة سيئة جدا وكانت تعتبر تدخين السيدات عيب ولكنها اكتشفت فيما بعد أنها عادة  مضرة وليست عيب.

وأضافت ريهام أنها وجدت  أن الشيشة مسلية  ودا عشان  انا مبهتمش  مع صديقاتى في أمور الموضة والأزياء وأنها استعوضت بها عن تلك الأموروقالت أنا بنفخ التنفيخة دي مبعرفش أخدها على صدري  وهي حاجة غلط وسيئة جدا.

وقالت ريهام أنا عملت حلقة من 10 سنين عن إنه منظر مش لطيف إنك تدخل كافيه تلاقى واحدة حاطة رجل على رجل وماسكة الشيشة  وفاتت الأيام والسنين وجيت من حوالي 4 سنين كنت في بيروت  وهناك النرجيلة أو الشيشة  حاجة أساسية.

فصديقتي اللبنانية عزمتني على شيشة  وجربتها لقيتها حاجة لطيفة جدا وأنا ماليش في أحاديث الستات، وممكن أتكلم في حاجات الرجالة زي الكورة ومرة في مرة و أنا بدخن الشيشة، لاحديث على السوشيال ميديا سوى عن حالة الجدل التى تسببت فيها الإعلامية ريهام سعيد ليس بسبب الشيشة فقط ولكن ايضا عندما أعلنت عن اعتراضها على طريقة تقديم المذيعتان رضوى الشربيني لبرنامجها هي وبس والذى يعرض على سى بى سى سفرة  ومفيدة شيحة في برنامجها الستات مايعرفوش يكدبوا الذى يعرض على سى بى سى.

حيث تصفهما بالوقوف ضد الرجل بصفة مستمرة وأشارت إلى أن مفيدة شيحة تحاول توجيه النساء دائما نحو رفض الخضوع لأزواجهن أو طاعتهم واشارت إلى أنه على النساء التنازل خلال رحلة الزواج وجاء كل ذلك أثناء تقديم ريهام لحلقتها من برنامج صبايا الذى يعرض على قناة الحياة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *