التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة نبيلة عبيد تغلب كيكى فى بيروت

 

بعد اختفاء منذ فترة عادت الفنانة نبيلة عبيد مرة أخرى للأضواء ولكن هذة المرة من الساحل الشمالى فبعد عودتها من بيروت لزيارة بعض صديقاتها عادت مسرعة للساحل الشمالى للأستمتاع بقضاء أجازة الصيف بصحبة عدد من أقربائها وأصدقائها المقربين .

نبيلة عبيد تقلش على المالديف.. الساحل الشمالى برقبتة

وخرجت بسلسلة من التصريحات تعليقا على جمال شواطئ المالديف وأكدت أن مصر بها أجمل الشواطئ و على مستوي العالم وربما أحلى وأجمل من شواطئ المالديف وأكدت أنها زارت الكثير من دول العالم ولكنها لم تجد فى جمال مصر وشواطئها ولا يمكن مقارنتها بأى شواطئ فى العالم .
ووجهت رسالة مباشرة لكل جمهورها فى الوطن العربى ومصر بأن يستمتع بقضاء المصيف فى شواطئ مصر التى تتمتع بجمال يحسدها علية العالم .


ومن المعروف أن نبيلة صاحبة تاريخ سينمائى حافل فى السينما المصرية ولها العديد من روائع الأفلام التى شكلت وجدان وناقشت قضايا ومنها العذراء والشعر الأبيض مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز والراقصة والسياسى التى شاركت بطولتة مع الراحل صلاح قابيل والراقصة والطبال مع العملاق الراحل أحمد ذكى والمرأة والساطور وقضية إغتيال سميحة بدران وغيرها من الأفلام التى تمثل علامة فى تاريخ السينما .
ولكن نبيلة مختفية عن الانظار منذ فترة وكشفت عن عودتها للسينما قريبا، بعد غياب طويل، مؤكدة انها بصدد قراءة أحد الأعمال، مضيفة: ” فيه حاجة دلوقتى جديدة عليا معملتهاش قبل كده، مستفزانى بقرأها وممكن اجسد هذا الدور ولم تكشف عن اى تفاصيل اخرى .

نبيلة عبيد تثير الجدل بسبب فيديو رقص

ومن المعروف ان نبيلة أثارت الجدل بعد نشر فيديو لها وهى ترقص مع المطرب اللبنانى جو رعد فى اغنيتة الجديدة شفتك وغشيت وتردد فى لبنان وقتها ان جو استغل الفيديو للترويج لالبومة الجديد و|أثارة الجدل حوله خاصة انه معروف للجميع ان جو كان مصفف شعر قبل ان يحترف الغناء وهذا الفيديو أشعل مواقع التواصل الأجتماعى حيث ظهرت نبيلة وهى فى كامل اناقتها وترقص مع جو وهى تتدلل وبالطبع لم يفوت البعض ذلك وكان ذلك أثناء تواجدها فى بيروت ،ويبدو ان رقصة نبيلة ستتخطى رقصة كيكى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *