التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة محمد رمضان تثير الجدل على السوشيال ميديا

بعد تصدر أغنية محمد رمضان الجديدة  مافيا لكل تريندات مواقع التواصل الإجتماعى سواء يوتيوب أو فيسبوك او تويتر وذلك لأستحواذها على أعلى أرقام المشاهدة ولكن الجديد هو انتشار رقصة محمد رمضان فى الأغنية فى كافة الاماكن لدرجة قيام بعض الفنانات بالقيام بها ومنهم مى سليم.

مى سليم تقوم بتقليد رقصة محمد رمضان فى مافيا

 

ومن المعروف أن الفنان  محمد رمضان قد طرح أحدث كليباته والذى يحمل اسم مافيا عبر قناته على يوتيوب وحققت نسبة مشاهدة وصلت ل 2,8 مليون مشاهدة لتحتل رقم واحد فى تريند يوتيوب .

ومافيا هو الكليب الذى أعلن عنه رمضان منذ أيام قليلة، وروج له عبر حساباته على كافة مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

كليب مافيا يتصدر تريندات مواقع التواصل الإجتماعى ويوتيوب

 

وتقول كلمات الأغنية مافيا مافيا مافيا.. مبخفش من حد ولا عمري هكش.. واي حد هيواجهني هاخده وش.. مدام علي حقي هاخد حقي اه معلش.. ولو مش فايق يلا روح واعمل ريفريش.

والكليب من إخراج ياسر سامى، وتدور احداث  الكليب فى ظل أجواء الأعمال المعتمدة على الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة من محمد رمضان و يأتى الكليب ضمن سلسلة الأغانى الغنائية  والكليبات المثيرة للجدل التى طرحها محمد رمضان خلال العام الماضى ومنها نمبر وان والملك.

ومن ناحية أخرى ظهر محمد رمضان بنيولوك جديد و غريب حيث أرتدى برنيطة و ملابس سوداء كما لو كان من مافيا كما اظهرت المشاهد من الكليب محمد رمضان وهو يمسك بسيجار.

وفى يده الأخرى حمل طفاية على شكل جمجمه وظهر كل ذلك فى الصورة التى نشرها على حسابه على تويتر وشملت الصورة  آيضا على بنادق ألية.

قام رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابة على تويتر  لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وهو يتفاعل ويغنى مع إحدى أغانية.

وكتب  قائلاً  لما أشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتى فده من ضمن علامات نجاحها أقوى كارت نمبر وان الملك وقريباً مافيا.

ولكن يبدو ان الأيام القادمة ستشهد حالة جدل اكبر فى ظل تربع اغنية مافيا الجديدة وايضا رقصة محمد رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *