التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة فيفي عبده الأخيرة مش هتصدقوا لية

بعد فترة غياب أثناء أزمة مرضها الاخير عادت الفنانة فيفي عبده مرة أخرى لفيديوهات الرقص بعد فترة إنقطاع حيث قامت بنشر فيديو رقص لها على حسابها على إنستجرام وظهرت وهى ترتدى بدلة رقص محتشمة وأرتدت بنطلون حيثقامت بالرقص على أحدى أغانى المطربة شيرين عبد الوهاب ومن المعروف ان قبلها بعده أيام كتبت بوست تأييد لشيرين فى أزمتة الأخيرة .

وذلك بعد  قرار إيقافها من نقابة المهن الموسيقية بعد اتهامها بالتطاول على مصر أثناء حفلها الذي أقيم بالبحرين عندما قالت اناهنا اتكلم براحتى انما لو فى مصر اللى بيتكلم بيتحبس.

حيث اعتذرت شيرين في مداخلتها مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية  على ما قالته بالحفل وخروجها عن النص عندما قالت هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن وهو ما وصفه البعض بالإساءة لمصر.

وهو ما اضطر المحامي سمير صبري إلى تقديم بلاغ ضدها  وأنهارت شيرين بالبكاء خلال مداخلتها معبرة عن حزنها لما يصدر من اتهامات من قبل البعض ضدها  وإنها تفتخر بمصريتها ولم تقصد أي سوء مما بدر منها كما طالبت الجميع أن يسامحها وقالت أنا غلطانة.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة فيفي عبده بالكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص مرضها الفترة الماضية وذلك من خلال لايف قامت ببثه على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث كشفت فيه عن تفاصيل مرضها الغامض وتعرضها لوعكة صحية شديدة فى الفترة الاخيرة.

وأضافت فيفى عبده وكمان تناولى دواء لا يناسبنى تسبب فى ضررى كثيرا وبعد الفحص اكتشفت أننى أهملت فى صحتى كثيرا ولابد من الاهتمام بها خاصة أننى أعشق الرقص وهو مهنتى إلى جانب أنها لم تاكل لمدة 3 أيام وكانت تشرب مياة فقط.

وطبع ستو مسبتش الموضوع تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

‏يا مساء الورد ياسمين ‏من مصر أم الدنيا ❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *