التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة عمرو دياب مع دينا الشربينى فى عيد ميلادها بحضور والديها

فى أول ظهور رسمى لأسرة الفنانة دينا الشربينى بحضور  عمرو دياب ظهر والدها ووالدتها في حفل عيد ميلادها الـ34 والذي احتفلت به بحضور الهضبة عمرو دياب وأشقائها وعدد من أفراد أسرتها فيما يشبة الاحتفال العائلى .

خاصة أنه لم يحضر من الوسط الفنى سوى عمر السعيد الصديق المقرب من دينا وتم تسريب فيديوهات من احتفال دينا بعيد ميلادها  على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا إنستجرام حيث لاقت انتشارا كبيرا.

ورقصت دينا وعمرو دياب على أنغام أغنية برج الحوت والتي غناها الهضبة لدينا في ألبومه معدي الناس منذ عامين ، وسط شائعات بأنهما متزوجان فى السر.

ومن ناحية أخرى  تشارك دينا الشربيني  بمسلسل زي الشمس والذى سيتم عرضة فى رمضان القادم و التي تقوم بتصويره حاليا، وتجسد من خلاله شخصية محامية وهو بالمناسبة قد حضر الهضبة فى اثناء بداية تصويره لتهنئة دينا .

والمسلسل  ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters.

وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها حتى تصل إلية.

مسلسل زى الشمس  كان يحمل في البداية عنوان يوم وليلة، لكن تم تغيير اسمه إلى زي الشمس والذي يعد رابع عمل يتعاون فيه كلا من  الكاتبة مريم ناعوم و المخرجة كاملة أبو ذكري بعد سلسلة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا مثل سجن النسا وذات وواحة الغروب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *