التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة سما المصري تثير الجدل على السوشيال ميديا

 

قامت  الراقصة سما المصري بأثارة الجدل كالمعتاد وذلك من خلال قيامها بنشر مقطع فيديو جديد على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت سما وهى ترقص  خلال تواجدها بإحدى حفلات الزفاف وهى ترتدى  فستان أسود مكشوف الصدر وقامت بالرقص على إحدى الأغاني وكتبت تعليق قائلة راح فين زمن الشقاوة دا ياحسين.

سما المصري تثير الجدل برقصة داخل أحدالأفراح 

وكانت سما قد أثارت  الجدل من يومان عبر حسابها على إنستجرام  أيضًا بعدما نشرت صورتها بفستان زفاف أبيض مكشوف   من جهة الصدر، وله حزام من الستان حول الخصر، مع تسريحة شعر  غريبة وهى الغجري ومكياج لامع وكتبت تعليق وقالت مين هيتجوزني وتفاعل معها العديد من متابعيها متسائلين عن هوية الزوج المنتظر.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الكويتية مى العيدان قد أكدت  إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الفنانة سما المصرى، للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت والتى قامت سما بنشره على صفحتها على إنستجرام وتسبب فى موجة هجوم شديدة وغضب بين الكويتين.

وقامت مى العيدان بنشر بنشر  فيديو عبر حسابها على تويتر قالت فيه: وصلنى خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت .

وقالت مى  أنا زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها فى المقابلة طلعنا من سما المصرى الوجه المشرق غير المعروف عنها والتى تظهر به عبر السوشيال ميديا وكانت مى قد استضافت سما ببرنامج كشف حساب على قناة سكوب .

وأوضحت سما المصرى لم ترتكب أى إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها فى البرنامج  لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت.

View this post on Instagram

 

راح فين زمن الشقاوه دا ياحسين 🤗🤗🤗🤗🤗

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *