التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة ريهام سعيد على الهواء

قامت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بالرقص أثناء غناء المطرب هشام عباس أغنية ياليلة وذلم علي الهواء بالاشتراك مع العديد من المذيعين والمذيعات خلال احتفال إعلام المصريين بمناسبة رأس السنة والذي أذيع على قناة الحياة وأون .

ريهام سعيد ترقص على أغنية هشام عباس

 

واللافت للنظر كان دخول الإعلامي توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم على قناة الحياة فى بداية الأحتفال ليقوم بتحية جميع الموجودين وكان من بينهم الكابتن أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر والإعلامية رانيا هاشم وشريف مدكور والإعلامية ريهام سعيد.

وتجدر الإشارة إلى قيام الإعلامية ريهام سعيد عن بالكشف عن طبيعة الخلافات بينها وبين الفنانة داليا البحيرى ودرة حيث قالت خلال تقديمها برنامج صبايا على قناة الحياة إنها ضد أن يعلن أحد الأشخاص عداءه ضد شخص آخر وقالت أنا صالحت كل الناس ومش متضايقة من حد خالص .

توفيق عكاشة يستقبل شوبير وزاهر فى بداية الأحتفالية 

 

واضافت أنا ضد إن أي حد يعلن عداءه لأي شخص وروت خلافها مع داليا البحيرى وقالت أما كانت داليا البحيري ودرة ونيكول سابا كمان  بيشتموني ومش بيحبوني وبيقعدوا يكتبوا بوستات شتيمة فيا طول الوقت.

مكنتش بزعل لأن مينفعش الشخصية العامة تهاجم لازم تكون موضوعية يعنى عمركم شوفتوا الزعيم عادل إمام بيهاجم حد أو الهضبة عمرو دياب.

واضافت مينفعش أشتم زميل ليا ومينفعش أقلل من نفسي وأهاجم أى حد وإني لما  أهاجم شخص معناها إني متغاظ منه أو شايف إنه ناجح زيادة عن اللزوم أو مش عاجبني شغله.

وإني شغلي ميعجبش حد دا ما يخصهوش وقالت الناس دي أكيد بتعمل مسلسلات دمها تقيل مبحبهاش وأكيد بتعملي أفلام مبحترمهاش نهائيا.

ومن ناحية اخرى شهدت رأس السنة العديد من الاحداث بداية من فيفي عبده وعودتها للرقص ووصول بتذكرة حفلها لعدة آلاف من الجنيهات للتذكرة .

ومرورا بالفنان محمد فؤاد الذى قام باحياء حفلات رأس السنة رغم وفاة شقيقة حسن أمس وغيرها من الاحداث التى ستتناولها ستو من خلال رصدها لما حدث.

وقيام الفنانة سما المصري بحركة غريبة فى محاولة للفت الانظار حيث قامت بتوزيع كلاسين على الناس فى الشوارع وذلك احتفالًا بقدوم العام الجديد 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *