التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة بنت محمد رمضان على مافيا

بعد قيام العديد من الفنانات بالرقص على أغنية مافيا قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو لابنته كنز أثناء رقصها على أغنيته مافيا وذلك عبر خاصية استوري على. حسابه على إنستجرام وظهرت كنز وهى تتراقص على الأغنية، وكتب محمد رمضان تعليق على الفيديو قائلًا بنتي كنز.

كنز ترقص على نغمات أغنة مافيا ورمضان ينشر الفيديو

 

تجدر الإشارة إلى انه بعد نجاح أغنية مافيا ظهر فيديو جديد من كواليس الأغنية حيث تداول رواد السوشيال ميديا فيديو قام بنشرة  الفنان محمد رمضان على حسابه على إنستجرام وظهر فى المقطع وهو يقوم بعمل استشوار وتصفيف لشعره قائلا بحب اشارك جمهورى كل لحظاتى الناعمة.

ومن ناحية أخرى تخطت أغنية مافيا للفنان  محمد رمضان  حاجز الـ 20 مليون بعد طرحها بستة أيام لتواصل تربعها على عرش تريند يوتيوب .

مافيا تتربع على عرش يوتيوب وهو الرقصة ينتشر بين الطلاب

 

وانتشرت فيديوهات لبعض الشباب وهم يقلدون محمد رمضان فى أثناء غنائهم وتقليدهم لأغنية  مافيا بشكل كبيرحيث  استخدمها طلاب الجامعات ومراحل الثانوية العامة للسخرية من صعوبة المناهج الدراسية  بالتزامن مع الامتحانات، باستخدام اللحن مع تغيير بعض كلمات الأغنية بما يتناسب مع الموقف.

ويبدو أن هناك هوس بأغنية مافيا سواء داخل مصر أو خارجها وكما قالت ستو أنها ستصبح موضة وهو ما حدث بل تخطاه لقيام الأجانب بالرقص على أغنية مافيا وايضا تقليد رقصة محمد رمضان حيث قام رمضان بنشر عدة فيديوهات على حسابه على تويتر لقيام بعض الفتيات من جنسيات مختلفة بالرقص والتفاعل مع أغنية مافيا.

يبدو ان الجدل الذى تسبب فيه الفنان محمد رمضان بأغنيته مافيا وذلك حينما أكد أن رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس المقصود بالأغنية

وسرعان ما رد علية ساويرس على تويتر حيث قام بنشر تغريدة على  موقع تويتر ليرد بها على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد الاشتباك الإلكتروني بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان بسبب  كليب  كوبرا الذى هاجمت فيهه رمضان خاصة أن منتج الأغنية هو ساويرس .

وقال نجيب ساويرس على حسابه على تويتر قائلا يا جماعة متكبروش المواضيع أولا أنا بحب أغانيه ثانيا أغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أي إهانة وإن شاء الله هنتج لهم أغنية مع بعض بس يوافقوا …. أقوى كارت في مصر … أقصد أقوى أغنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *