التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رقصة إليسا العجيبة فى دبى

دخلت المطربة اللبنانية إليسا فى وصلة رقص عجيبة على المسرح، خلال حفلها الذى قدمته بالقرية العالمية فى دبى وشهد حضوراً كبيراً من جمهورها وقامت إليسا  بنشر الفيديولتشارك به جمهورها على حسابها على إنستجرام  و أظهر دخولها فى وصلة رقص، وسط صيحات وإعجاب الجمهور الذى حضر الحفل.

وكانت إليسا قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها خلال حفلها بالقرية العالمية فى دبى واختارت فستاناً بتصميم بسيط قصير من اللون الكحلى، وأكملت إطلالتها البسيطة بتسريحة شعر ملائمة.

ومن المعروف أن الجميع لم يتخيل أحد ما كشفته إليسا بعد أن أعلنت أن أختفائها قبل ظهور البومها الأخير كان لأصابتها بمرض السرطان ، بالطبع نزلت الكلمات كالصاعقة على جمهور المطربة الشهيرة المعروفة بأنها رمز للرومانسية لدى الكثيرون.

وقد اعلنت أصابتها بسرطان الثدى و ذلك من خلال من خلال كليبها الجديد  إلى كل اللى بيحبونى  والذى رصدت خلاله رحلتها ومعاناتها مع المرض وشفائها  منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء هذة الفترة العصيبة لها .

وأكدت شفائها من المرض كان بمساندة العديد من الاصدقاء ووجهت رسالة لهم أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم  شكرا  لكل من يحبني.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *