التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. رضوى الشربيني : جوزونى 13 مرة وغالبية الرجالة بيتابعونى

أكدت  الإعلامية رضوى الشربيني  مقدمة برنامج  هي وبس الذى يذاع على سى بى سى إنها لم تنزعج نهائيا من مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا بعنوان  بلوك.. بلوك و الذي تم اقتطاعه من إحدى حلقات برنامجها   وأضافت انه أضحكها جدا  حتى إنها تركت تعليق لصاحب الفيديو  قالت فيه  إيه الحلاوة دي.

رضوى الشربينى غالبية اللى بيتابعونى على إنستجرام من الرجال 

وأشارت، خلال حوارها ببرنامج  معكم  مع الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على قناة سى بى سى إلى ازدياد عدد متابعيها على  حسابها على إنستجرام والغريب أن غالبيتهم من الرجال وقالت هم مش بيتابعوني عشان معجبين بيا  لكن داخلين عشان يعلقوا تعليقات سلبية وبعضها بيبقى سخيف.

وقالت كمان أن أكثر شئ أحزنى طوال الفترة التي تعرضت خلالها لهجوم شديد من الرجال بسبب إحدى حلقات برنامجها  هو تضرر أشخاص آخرين غيرها من هذا الهجوم وتحديدا الذى طال زوجها السابق ووالد طفلتيها وقالت أنهم اشاعوا عنه إنه كان بيضربني  وأن دا سبب عقدتى وأضافت انا  كنت متزوجة من رجل محترم.

رضوى تكشف أصعب اللحظات فى حياتها 

وأضافت رضوى أن دا كان اكثر شئ أحزنها  وتحديدا عن عدائها للرجال وايضا ما أشيع عن إقبالها على الزواج 13 مرة خلال 3 سنوات واستنكرت ذلك وقالت هل يعقل أن أتزوج 13 مرة خلال 3 سنوات؟ ذلك معناه أنني كنت أتزوج لمدة ساعة واحدة فقط.

ولفتت إلى مرورها بلحظات صعبة كثيرة بسبب هذا  الهجوم الذي طالها، منها عندما أعلنت عن حصولها على إجازة لمدة يومين  وتفاجأت بعدها بالكثيرين يرسلون لها تهاني لعقد قرانها وقالت فوجئت بكم كبير من التهاني  لا تتخيليه بالرغم من أنني كنت مع والدتي في المستشفى التي كان لزاما عليها أن تخضعلأكثر من عملية جراحية.

وتجدر الغشارة إلى أنه من المواقف المؤثرة لرضوى أثناء ثقديم برنامجها عندما قامت رضوى بالبكاء فيها حينما أرسلت لها أحدى  السيدات وأخبرتها فيها عن حقيقة علاقتها الحادة مع والدها  وأنها تشعر  بالتقصير تجاهه بعد وفاته مما أدى إلى انهيار رضوى ودخولها  أمام الكاميرات وقامت بعد ذلك اعتذرت عن ذلك  وبعد ان عادت من الفاصل  أكدت أن السبب وراء بكائها هو شدة حبها وتعلقها الكامل  بوالدها الراحل وهذا هو سر تأثيرها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *