التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. رانيا يوسف تحضر حفل دير جيست بهوت شورت

من جديد عادت الفنانة رانيا يوسف لتثير الجدل وهذة المرة من خلال ارتداء فستان شبة عارى وهو من نوعية الهوت شورت وذلك اثناء حضورها حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست.

رانيا يوسف تنشر فيديو فستانها المثير للجدل على تويتر


وقامت رانيا يوسف بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر وذلك حتى تظهر اطلالتها الجديدة خلال حضور الحفل وهو ما قوبل بانتقاد شديد من رواد السوشيال ميديا سواء على إنستجرام أو تويتر.

خاصة أنها لم تنتهى من قصة فستانها الاشبه بالمايوه الذى ظهرت به خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

وظهرت رانيا يوسف الذى نشرته على تويتر بفستان ذهبي مفتوح الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين متابعيها على تويتر.

رانيا تعود لإثارة الجدل بالفستان الجديد بعد عدة جلسات تصوير

وكانت رانيا قد ظهرت منذ عدة ايام بفستان جديد يشبه فستان الزفاف ولكنه شفاف ولكن تظهر منه بطانة وكأنها ترد على منتقدى فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى حيث يعتبر ذلك الفوتوسيشن الرابع منذ أزمتها الشهيرة ويأتى ذلك بعد يوم من تصريحات زوجها الاسبق وأبو بناتها المنتج محمد مختار .

وذلك عندما قام بالتعليق على أزمة فستانها الأخيرة خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج مساء دى أم سى حيث قال أن الاتصال بينه وبين رانيا يوسف مقطوع منذ حوالي 4 سنوات لكنه تابع أزمة الفستان الذى كانت حديث الجميع اثناء حضور رانيا بالفستان لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

وقال مختار  أن الموضوع تم تضخيمه بشكل كبير ووصف إقدام رانيا يوسف على الاعتذار العلنى فى أحد البرامج  بالحركة الذكية وأضاف مختار أنه على اتصال دائم مع ابنتيه من الفنانة رانيا يوسف وعندما حدثت الأزمة حرص على طمأنتهما إلى أن الضجة المثارة حول الموضوع ستنتهي خلال عدة أيام وبالطبع فانا حريص على بناتى.

ومن ناحية أخرى يبدو أن الفنانة رانيا يوسف أصبحت تعشق التريند فبعد أن وجدت أحدى الفنانات تريند بسبب أرتدائها القفطان المغربى قامت بعمل جلسة تصوير جديدة أو مايعرف بـ فوتوسيشن وهى الثالثة لها منذ الأزمة  وأرتدت فستان برتقالى يشبه  القفطان المغربى  ونشرت صورة وتلك هى جلسة التصوير الثالثة منذ أزمة فستانها الشهير فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ40  وأرتدت خلال جلسة التصوير هذا الفستان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *