التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..دينا تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال سعودى

قامت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا بنشر فيديو لتكشف من خلاله حقيقة الأنباء التى  ترددت عن زواجها من سعودى بعد قيامها بأداء مناسك العمرة حيث قالت دينا أنا  بشكر كل الناس اللى باركتلى عشان العمرة، أنا رجعت تانى أهو  وبشكر الناس اللى فى السعودية كانت ذوق ولطيفة وفوق الوصف وبتنمالكم كل الخير.

دينا تؤكد كل اللى قال كلمة وحشه له مثلها

وكشفت  دينا قائلة أنا متجوزتش ولا حاجة  كله باعت يقولى أنا اتجوزت وأنا متجوزتش  ونازله وبتمنى الخير للناس كلها وكل اللى قالى كلمة حلوة فله مثلها واللى قال كلمة وحشه له مثلها وكانت شائعات قد ترددت  خلال الساعات الماضية داخل الوسط الفنى عن زواج دينا تزوجت من رجل سعودى  خاصة بعدما كتبت الإعلامية بسمة وهبة مباركة لهاعبر حسابها على  إنستجرام مبروك يا عروسة النيل.

حيث تسببت الإعلامية بسمة وهبى المتواجدة حاليا فى السعودية بسبب زفاف نجلها فى أثارة الجدل على السوشيال ميديا وذلك بسبب نشرها صورة من منزلها تجمعها بالفنانة دينا التى تتواجد هى الأخرى فى المملكة لأداء مناسك العمرة.

حيث ظهرت الإعلامية بسمة وهبى وهى تشير على خاتم ترتديه الفنانة دينا فى يدها اليسرى لتعلق عليه قائلة ألف مبروك يا دينا.. جيتى لبيته فكرمك وأهداكى هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتى جدة ونورتى بيتى ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل وهومافرض تساؤلات عن ما تقصده بسمة من المباركة لها ومن هنا ظهرت التكهنات.

وكانت دينا قد قامت بنشر صور لها  على حسابها على إنستجرام خلال أداءها مناسك العمرة فى السعودية، حيث ظهرت وهى ترتدى عباءة لونها أسود وأرتدت شال أخضر وكانت دينا،قد غادرت صباح أمس الأحد إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، وشاركت دينا متابعيها بصورة لها فى الطريق وظهرت مرتدية جلباب وحجاب أبيض.

ومن ناحية أخرى ظهرت الإعلامية بسمة وهبة لتكشف حقيقة القصة فى لايف على حسابها على إنستجرام وأنها كانت تبارك لدينا على أنها عثرت على خاتم فى قلب الحرم وعليه مفتاح الحياة وأضافت أنها موجودة فى الحرم وتستعد بعد ذلك للنزول إلى القاهرة لتسجيل الحلقات الجديدة من برنامج شيخ الحارة لكى يتم عرضة فى رمضان القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *