التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..دينا الشربينى ترقص على “شوقناأكتر”فى تحدى كيكى

يبدو ان الصيف أصبح موضة كل التقاليع الجديدة واحدثها على الأطلاق مايعرف بتحدى كيكى الذى انتشر بطريقة كبيرة خارج مصر ونفس الحال انتقل إلى مصر  وأحدث المنضمين لذلك هى الفنانة دينا الشربينى .

دينا الشربينى وياسمين رئيس وتحدى كيكى 

البداية عندما شاركت  الفنانة  دينا الشربينى فى تحدى كيكى مع ياسمين وذلك فى تحدى الرقص الجديد  والذى انتشر بصورة كبيرة فى العالم العربى سواء داخل الشخصيات المعروفة او رواد الساحل الشمالى  .

وقامت دينا بنشر مقطع فيديو على  حسابها على  “انستجرام”، تظهر خلاله أثناء رقصها على أغنية “شوقنا أكتر شوقنا” للنجم عمرو دياب وهى ترقص بجوار العربية حيث ان التحدى قائم على النزول من العربية والرقص بجوارها وهى تسير.

ونفس الحال قامت به ياسمين رئيس ونشرت هى الأخرى مقطع لها وهى ترقص فى تحدى كيكى ولكن على أغنية ساعات بشتاق للمطرب محمد فؤاد .

الطريف أن الطرفين قاما بتصوير كل واحدة على حدا وكتبا على حساباتهم على أنستجرام كيكى مين .. تحيا مصر .

ومن المعروف أن هذا التحدى أحدث ضجيجا حول العالم بعد أنتشاره بكثرة وذلك لأنه تسبب فى العديد من الحوادث .

وقد انتشر فى مصر ويقوم رواد الساحل الشمالى بتطبيقة وخاصة الشباب والفتيات على اعتبار انه موضة جديدة .

سخرية رواد التواصل الإجتماعى من تحدى كيكى 

وبالطبع لم يفوت رواد التواصل الأجتماعى الفرصة وظهرت مجموعة من الكوميكسات والفيديوهات الساخرة عن هذة الظاهرة ومناه قيام أحد الاشخاص بالتصوير وهو يعمل تحدى كيكى وهو فى عربية فيات 128 على اعتبار انها ليست فارقة .

ومن المعروف أن دينا الشربينى  قامت اولى بطولاتها التليفزيونية فى مسلسل مليكة الذى عرض فى رمضان الماضى

وهو من  إنتاج تامر مرسى،  وسلط الضوء على ملف “الإرهاب” وعواقبه، وقدمت “دينا الشربينى”   شخصية “مليكة” و تتطلب منها الكثير من المجهود بسبب انفصام الشخصية التى يجب أن تظهره في غصون لحظات إذا تتطلب الأمر في بعض المشاهد.

خاصة أنها تقدم عند انفصام الشخصية شخصية اية التى تختلف تماما عن مليكة فى الاسلوب والطباع والمسلسل كانت المفاجأة أن الموسيقى التصويرية أهداء من الهضبة عمرو دياب .

والذى ظهر معها مؤخرا اثناء تشجيع منتخب مصر فى مونديال روسيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *