التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. دينا الشربينى تدخل فى وصلة رقص فى حفل الهضبة بالجونة

فى مفاجأة غير متوقعة ظهرت الفنانة دينا الشربينى فى حفل المطرب عمرو دياب الذى اقيم فى الجونة لينفوا بذلك ما اثير خلال الفترة الماضية عن أنفصالهم ومن المعروف أن الهضبة سافر إلى الجونة مع الفنانة دينا الشربيني، ونشرت صفحات من فانز عمر دياب صورتهما لحظة وصولهما فى المطار.

كما انتشر مقطع  فيديو من الحفل ظهرت فيه دينا الشربينى وهى تقف وسط الجمهور على مقربة من المسرح وهى تغني وترقص وتتفاعل مع غناء دياب وتحديدا أغنية بالحب اتجمعنا.

ويعيش الهضبة حالة من النشاط، حيث يُحيي 3 حفلات قبل قدوم شهر رمضان كان بدايتها مع الجونة والثانية في الجامعة البريطانية فى 28 أبريل  ويوم 1 مايو في جامعة الأهرام الكندية.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة رانيا يوسف بأثارة الجدل على السوشيال ميديا وذلك بسبب رقصتها هى والفنانة غادة عادل فى حفل عمرو دياب الذى أقيم فى الجونة  وقامت رانيا بنشر مقطع فيديوعلى حسابها على إنستجرام  وهي ترقص على أغنية عمرو دياب على حبك وايضا على أغنية الليلة وكان معها الفنانة غادة عادل.

وكتبت على الفيديو قائلة حفلة مذهلة مع الأصدقاء في الجونة مع السوبر ستار عمرو دياب وكان قد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أحمد صلاح السعدني وغادة عادل والسيناريست تامر حبيب ورانيا يوسف وغيرهم من النجوم اللذين استمتعوا بجميع أغاني عمرودياب  التي غناها طوال الحفل.

 

View this post on Instagram

 

بالحب اتجمعنا #الجونة #عمرو_دياب ❤😍

A post shared by Mohamed Hamed (@mohamedhamed_) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *