التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. خناقة ستو مع نيكول سابا على أغلى فستان فى مصر

حالة من الجدل تسبب فيها  فستان الزفاف الذى ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، فى ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى على السوشيال ميديا ومختلف مواقع التواصل الإجتماعى خاصة مع سعرهالخيالى الذى وصل إلى 200 مليون جنيه لأنه مرصع بالالماس ومختلف المجوهرات وطبعا ستو مسكتتش على الموضوع ده نهائيا خاصة أنه بذلك يكون أغلى فستان فى مصر .

نيكول سابا تكشف كواليس أرتدائها فستان الزفاف أبو 200 مليون جنيه

ومن ناحية أخرى علقت نيكول سابا على الموضوع من خلال حسابها على إنستجرام وذكرت أحساسها بإرتداء الفتسان وقالت غريب الاحساس لما الواحدة تلبس فستان فرح لتاني مرة.

ومن ناحية أخرى كشف هانى البحيرى مصمم الأزياء العالمىخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميدعلى قناة تن  عن سبب صنع فستان ثمنه 200 مليون جنيه وأشار إلى أنه يرفع شعار صنع فى مصر ونفتخر ،وكشف أنه  يحاول جذب السوق الخارجية للسوق المصرى، وعمل تشويق للسوق  هنا، لافتاً إلى أن قيمة الفستان باهظة الثمن  بسبب المجوهرات المصنوعة منه.

هانى البحيرى الفستان صناعة مصرية وليس للبيع

وأشار البحيرى إلى أن الفستان أثار حالة من الجدل بالرغم من أنه أجرى بروفة واحدة فقط للفستان  وأكد ان الفستان ليس للبيع ،وكانت  الفنانة  اللبنانية نيكول سابا قد تألقت بفستان زفاف تخطى ثمنه الـ 200 مليون جنيه مصرى فى ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى الذى ضم أحدث السواريهات وفساتين الزفاف الشتاء وخريف 2019، والتى سبق له تقديمها مؤخرا بأسبوع الموضة الأورينتال فى باريس .

وكان الديفلية قد شهد  أول ظهور للفنانة نرمين الفقى منذ فيديو الرقص على أغنية نمبر  حيث حضرت الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء الفنان هانى البحيرى والذى أقيم فى أحد الفنادق وظهرت نرمين بإطلالة جذابة وقامت نرمين بنشر عدة صور لها على حسابها على إنستجرام ومنها صورة لها مع هانى البحيرى والفنانة القديرة صفية العمرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *