التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. حفل زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس لن تتخيلوا مكانه

فى مفاجأة غير متوقعة احتفلت الفنانة هنا شيحة بحفل زفافهاعلى الفنان أحمد فلوكس ولكن بطريقة مختلفة حيث تم الزفاف فى احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة، التى أقيمت داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيىسى.

هنا شيحة وأحمد فلوكس ارتديا ملابس الزفاف فى احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة

وقامت الفنانة هنا شيحة بنشر صورتها مع زوجها أحمد فلوكس، وهما مرتديان فستان وبدلة الزفاف على حسابها على إنستجرام وكتبت على الصورة تعليق بجد حسيت إن يوم فرحى كان النهارده عمرى ما كنت أتخيل إن فرحى يكون مع ناس بالقدرات دى وبالقلوب دى حسيتهم بكل حواسى.. شكرًا بجد.. مبسوطة أنى كنت موجودة فى الاحتفالية دى وشفت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للولاد وحبهم ليه.. حب الوطن نعمة.. قادرون باختلاف.

وتجدر الإشارة إلى أن  الفنان أحمد فلوكس كان قد سبقها بنشر صورته مع شباب ذوى الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا فى احتفالية اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة على حسابه على إنستجرام  حيث التقط أحمد فلوكس صورة تذكارية مع الشباب المشارك فى الاحتفالية بحضور رئيس الجمهورية وشاركها مع جمهوره وقد لقيت الصورة التى نشرها فلوكس إعجاب الكثير من متابعيه بعد مشاركته وحضوره ضمن الاحتفالية.

هنا شيحة تنشر صور زفافها على إنستجرام 

 

وكان الفنانان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد احتفلا بزفاهما أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك خلال احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة وشاركت هنا شيحة  وأحمد فلوكس باعتبارهما أحدث زوجين فى الوسط الفنى حيث ارتدى فلوكس بدلة العريس واصطحب معه عددا من أطفال الباليه بينما ارتدت هنا فستان زفاف أبيض واصطحبت معها عددا من أطفال الباليه ليكونا بذلك احتفالا بزفافهما أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من الوزراء بمناسبة احتفال اليوم العالمى لذوى الإعاقة.

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صور جديدة لها مع زوجها الفنان أحمد فلوكس على حسابها على إنستجرام  وهم فى شهر العسل  ويظهران فى الصور وهما على متن أحد الطائرات فمن المعروف أن قصةالحب بين الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس انتهت بالزواج حيث كان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد أعلنا ارتباطهما فى  شهر أكتوبر الماضى وهو ما كان بمثابة المفاجأة التى أدهشت الجمهور.

خاصة انهم قبلها بعدة أيام كانوا يقوما بنفى خبر الإرتباط وبعدها تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل وتكون النهاية اليوم بحفل زفافهم بعدشهرين من عقدقرانهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *