التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. جورج وسوف يطلق النار على مذيع شهير

قام  المطرب السورى جورج وسوف بإطلاق النار على المذيع اللبنانى بيار رباط على الهواء مباشرة  خلال استضافته فى حفل رأس السنة لعام 2019، الذى استضافته على قناة mtv وهى فضائية لبنانية حيث فوجئ الجمهور بجورج وسوف وهو يمسك بمسدس أخرجه من ملابسه ويطلق النار على بيار رباط .

جورج وسوف أطلق النار من مسدسه على الهواء 

وجورج وسوف، أثار الفزع والرعب  لدى الضيوف والجمهور داخل الاستوديو اثناء تصوير الحلقة  وأمام الشاشات حيث فوجئوا  بإشهاره المسدس فى وجه المذيع بيار رباط ومن ثم قيامه بإطلاق النار عليه من المسدس .

ولكن المفاجأة كانت تتمثل فى أن المسدس الذى أطلق منه جورج وسوف  النار على المذيع كان مسدس صوت وتم نش مقطع الفيديو على حساب القناة على تويتر  حيث أظهر جورج وسوف وهو يطلق النار على المذيع اللبنانى بيار رباط، خلال الحلقة من ديو المشاهيرالطريف أن الموقف تسبب فى فزع المذيع وقاميه بالإسراع بالهروب من على كرسيه، حتى اكتشف أن الفنان جورج وسوف، يداعبه وهنا ضج الاستوديو والموجودين فيه بالضحك من الموقف.

وقام الفنان جورج وسوف بمداعبة المذيع بعد المقلب  وقام بطلب مياة من العاملين فى البرنامج   للمذيع من أجل تهدئته فيما حملت الحلقة عنوان الهوى سلطان  وهى على اسم واحدة من أشهر أغانى سلطان الطرب جورج وسوف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *