التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ثروة توفيق عكاشة

فى مفاجأة من العيار الثقيل كشف الإعلامى توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة  عن حجم ثروته وهى من الأرض الزراعية مؤكد أنه لا يمتلك سوى فدانين و6 قراريط فقط وقد ورثها عن جد والده الذي كان يمتلك 840 فدانا وتابع فى حديثة أثناء تقديم برنامجه قائلا على الرغم من بلوغي 51 عامًا إلا أنني لا أمتلك سوى هذه الأرض فقط وأبنائي يمتلك كل واحد منهم فدان و3 قراريط فقط يلعب فيهم الكورة على حد وصفه .

توفيق عكاشة : كل اللى حيلتى فدانين و6 قراريط

 

والغريب ان توفيق لم يتحدث عن مزرعة الخيل أو أى ممتلكات اخرى له وأشار إلى أن 80% من الذين يعيشون في قرى ريف مصر لا يمتلكون أكثر من 12 قيراطًا حسب قوله.

الطريف ان توفيق عكاشة فى احدى حلقات الأسبوع الماضى قال نصا أن الذي لم يعلمه السادة المشاهدون أنني موجود على الهواء ومعايا موظفين بيشتغلوا.

توفيق عكاشة الحلقة السابقة ذكر أن العمال سابوا المزرعة عشان مقبضوش

 

وبقالهم شهرين مبيقبضوش فلوسهم و بلغوني امبارح في المزرعة أن العمال روحت وسابت الشغل علشان أنا مش معايا فلوس يعمى ذلك بالتأكيد أنها مزرعة وليست فدانين كما قال فى حلقة امس .

وأضاف وقتها خلال تقديم  برنامج مصر اليوم المذاع أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لم تكسر إرادته وذلك لثقته في الله تعالى للتغلب على العثرات كلها.

وقد كشف الإعلامى توفيق عكاشة عن تفاصيل مرضه للجمهور حيث إصابته بشلل جزئي في انحاء متفرقة من جسمه وأكد على عدم شفائه بشكل كامل حتى الآن.

جاء ذلك خلال تقديمة برنامجه مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة وأضاف  أنه رفض طلب مسئولى قناة الحياة بعرض برنامجه مصر اليوم لمدة 5 أو 6 أيام ولكنه طالب بتخفيض المدة لتصبح 3 أيام .

وكشف  أن السبب الحقيقى لذلك هو إصابته بشلل في قدمه اليسرى وذلك يمنعه من العمل لمدة 4 ساعات متواصلة خلال 5 أيام طوال الأسبوع.

وتجدر الإشارة إلى  تقدم الإعلامى توفيق عكاشة باستقالته بصفة رسمية  من العمل في قطاع الأخبار فى التليفزيون المصرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *