التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. توفيق عكاشة يهين ستات مصر

قام الإعلامى توفيق عكاشة بإهانة ستات مصر وذلك اثناء تعليقه على حالة غلاء الأسعار أثناء تقديمة برنامج مصر اليوم على قناة الحياة حيث قال نصا لو عايزة تفهمي افهمي ولو مش عايزة إنشالله ما عنك فهمتي ويارب تموتي غبية زي ما اتولدتي غبيةحيث كانت البداية عندما علق توفيق عكاشة على اتهام البعض له بموافقته على موجة الغلاء فى الأسعار .

توفيق عكاشة للستات أنا مش موافق على غلاء الأسعار 

وقال أنا لا موافق ولا نيلة ولكن ده واقع وفرض علينا بسبب عدة أشياء يعنى متجيش تقولى بيت واتحرق وهنصلحة ببلاش لأ لازم نعمل الأوض وخلافة وأسعار الحاجات دى زادت ودا اللى حصل مع مصر.

وهما أنفعل توفيق عكاشة وقال الستات إللي ماشية في الشوارع بتقول توفيق عكاشة حبيبنا موافق على غلو الأسعار ..لأ ونا بقول الأسباب ولو عايزة تتفرجي اتفرجي ولو عايزة تفهمي افهمي ولو مش عايزة إنشالله ما عنك فهمتي ويارب تموتي غبية زي ما اتولدتي غبية.

هجوم على توفيق عكاشة من السوشيال ميديا بسبب هجومه على السيدات

ومن هنا شن البعض هجوم على توفيق على السوشيال ميديا لأنه قام بإهانة السيدات إلى جانب أن هذة الالفاظ لاتليق على القنوات نهائيا،و تجدر الإشارة إلى أن الإعلامى توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة  قدكشف مؤخراعن حجم ثروته وهى من الأرض الزراعية مؤكد أنه لا يمتلك سوى فدانين و6 قراريط فقط وقد ورثها عن جد والده الذي كان يمتلك 840 فدانا وتابع فى حديثة أثناء تقديم برنامجه قائلا على الرغم من بلوغي 51 عامًا إلا أنني لا أمتلك سوى هذه الأرض فقط وأبنائي يمتلك كل واحد منهم فدان و3 قراريط فقط يلعب فيهم الكورة على حد وصفه .

والغريب ان توفيق لم يتحدث عن مزرعة الخيل أو أى ممتلكات اخرى له وأشار إلى أن 80% من الذين يعيشون في قرى ريف مصر لا يمتلكون أكثر من 12 قيراطًا حسب قوله ،والطريف ان توفيق عكاشة فى احدى حلقات الأسبوع الماضى قال نصا أن الذي لم يعلمه السادة المشاهدون أنني موجود على الهواء ومعايا موظفين بيشتغلوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *