التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. تعليق صادم من شهيرة على خلعها الحجاب

أكدت  الفنانة شهيرة إنها مندهشة من الضجة التى أثارتها الصورة المتداولة لها هى وصديقتها الفنانة سهير رمزى والتى ظهرتا فيها بدون حجاب وقالت أنها ليست منزعجة من ردود الأفعال وقالت  أنزعج وممكن أموت لو جزء من جسمى باين فى الصورة لكن مندهشة من ردود الأفعال.

وفى تعليقها على  ماحدث قالت فى ناس أشادت وناس انتقدت وأنا لا يهمنى الإشادة أو الانتقاد وشايفة إن هذه الضجة هبل لأن لدينا أمور كثيرة يمكن أن نهتم بها أكبر من الصورة وشعرنا اللى ظهر فيها ودى مسألة شخصية ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

وأضافت  أنا لبست الحجاب من 25 سنة وكنت فى عز شبابى ونجوميتى وباحصد جوايز وماحدش أجبرنى عليه وكان هدفى التقرب إلى الله رغم أننى كنت محتشمة قبل ارتدائه فى كل أدوارى ولا أعرف الابتذال.

وعن قصة الصورة قالت شهيرة احنا كنا فى تجمع نسائى لجمعية خيرية لعمل معرض ملابس يذهب عائده لمستشفى أبو الريش ولم يكن هناك رجال وجاء مصمم الأزياء هانى البحيرى لمشاهدة الأزياء وطلب  التقاط صورة معنا بشكل ودى وشخصى وأشارت إلى أنها تعرفه منذ أكثر من 17 عاما وأنه صمم فستان زفاف ابنتها رانيا ، ولكن فوجئت بتسريب الصورة  ورغم هذا فإن الأمر لا يزعجها.

وبعدين الست ممكن تتخفف فى سن معين ولكن المهم تكون محتشمة وكل مرحلة لها طبيعتها  ووضعى وأنا صغيرة غير وأنا كبيرة ، أنا أتخض وممكن أموت لو ظهرت فى صورة وجزء من جسمى باين وأضافت ايضا فى تصريحات لها  لا يجب أن نختصر الإلتزام بالدين فى غطاء الرأس لأن عورة المرأة المغلظة فى جسمها فلا تكشفه لغير محارمها.

ومن ناحية أخرى قام عمرو أديب بالتعليق على ذلك من خلال برنامجه الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى مصر حيث قال أنكل واحد حر اللى تخلع أو تلبس الحجاب هى حرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.