التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. تعليق ستو على اللى حصل فى محطة مصر

استيقظ الجميع على حادث قطار محطة مصر حيث أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد عن أن حادث المأساوى فى  محطة مصر قد أسفر حتى الآن عن مصرع 20 ضحية  وإصابة 40، وذلك نتيجة انفجار مولد قطار بمحطة مصر، واصطدام الجرار برصيف رقم 6 بسرعة عالية .

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا، يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات، وعناصر شرطة النقل والمواصلات، للوقوف على ملابسات الواقعة وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 6.

حيث أصطدم أحد القطارات بالرصيف فى محطة مصر ونتج عنه حريق ضخم بالأضافة إلى وقوع ضحايا واصابات حيث تصاعدت الادخنة فى سماء القاهرة، اثر حريق داخل محطة رمسيس  اندلع بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف و انتقلت على الفور  سيارات اﻹطفاء إلى موقع الحريق.

ومن ناحية أخرى أصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات بإيقاف حركة القطارات بمحطة مصر بالقاهرة بعد الحريق، الذى وقع على رصيف رقم 7 داخل المحطة، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول موقع الحريق، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه نهائيا.

ومن ناحية أخرى أكد  وليد مرضي عامل بالشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم والذى أنقذ العديد من ضحايا حادث محطة مصر بأطفاء الحرائق التى أشتعلت بهم  إنه فوجئ باشتعال النيران في مجند ومواطنين بعد اصطدام الجرار رقم 2302 بالرصيف رقم 7 بمحطة مصر وأضاف النار كانت مشتعلة الناس  ومفكرتش غير إني أطفيهم  ودا واجب عليا.

وأضاف وليد  الذي ظهر في مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة محطة مصر وهو يحاول إخماد النيران التي اشتعلت في أحد المواطنين استخدمت جراكن المياه، وبطاطين من أكشاك الشركة لإطفاء المواطنين خاصة أن النار كانت مشتعلة بهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.