التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..تطورات خطيرة فى خطوبة طفلى كفر الشيخ

فى اطار اخر مستجدات قصة خطوبة طفلى كفر الشيخ قرر أحمد الشناوي وكيل نيابة دسوق في كفر الشيخ  إنذار والدي الطفلين العروسين الطفل فارس 15 سنة وخطيبته الطفلة سوسن 15 سنة والذي انتشرت خطوبتهما على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا فيسبوك بتلافيهما أسباب تعريض الطفلين للخطر بسبب هذة هذه الخطوبة.

قرار مهم من نيابة دسوق تجاه والدى طفلى كفر الشيخ

وكان وكيل نيابة دسوق قد وجه والدي طفلى دسوق في قراره بحسن رعايتهما وتنشئتهما تنشئة سليمة وقرر إخلاء سبيلهما  بعد تحقيقات استمرت لمدة 12 ساعة وأخذ التعهد عليهما وتوقيعهما على هذا الإنذار والاقرار.

والذي يجوز لهما الاعتراض عليه أمام محكمة الطفل خلال 10 أيام من تاريخ تسليمه لهما.

المجلس القومى للطفولة تقدم ببلاغ ضد والدى العروسين

 

وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة قد تقدم ببلاغ ضد والدي الطفلين العروسين حمل رقم 4845 لسنة 2018 إداري قسم شرطة بندر دسوق بتعريضهما كل من الطفلين فارس علي الخادم وسوسن الدسوقي محمد إسماعيل عبدالبر للخطر على خلفية إقامة حفل خطوبة لهما وتداوله على مواقع التواصل الإجتماعى.

وكان احمد الشناوى وكيل نيابة دسوق قد استمع  في التحقيقات التي أجراها في تلك القضية تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار علي الخدرجي،د رئيس نيابة دسوق وبحضور ممثل عن المجلس القومي للطفولة والأمومة ومحامي والدي الطفلين، لأقوال والدي الطفلين بخصوص هذه الخطوبة.

تبين من أقوال والدي الطفلين العروسين أن ما جرى إتمامه مجرد خطوبة فقط ولم يكن إتمام زواج ولم يقصدان تعريض حياتهما للخطر كما يعتقد البعض والاتفاق بينهما كأسرتين للعروسين يشمل إتمام الزواج بعد بلوغهما السن القانوني وهما ماكانا ينويا عليه.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموضوع قد أحدث ضجيج على السوشيال ميديا ومن ناحية أخرى قالت سهر والدة الطفل فارس  خلال مداخلة تليفونية مع برنامج مساء دى ام سى الذى تقدمة إيمان الحصرى .

قالت  فيه ما بينّا صلة قرابة وده الطبيعي بينا وإحنا كنا عايزين نأكد الفكرة إن فارس يبقى لندى فقررنا نعمل خطوبة ونلبس الشبكة على طول وبعدين فارس عنده 15 سنة في الصف الثالث الإعدادي  وندى عندها 14 سنة في الصف الثاني الإعدادي.

وردا على من انتقد ذلك أكدت فارس ممكن يكون بالنسبة لكم صغير سنًّا، لكنه عقله كبير وهو بعد انتهاء الدراسة بيشتغل مع والده  وابني بيحب البنت بجد من وهما أصغر من كده، دلوقتي الحب ما باقاش بالسن، الجيل ده عنده فيسبوك وإنترنت، أنا شايفة إنهم ماعملوش حاجة غلط  خالص .

وطبعا ستو زى ما هى ما عودتكم متابعة الموضوع من الأول تعالوا نشوف اية الجديد اللى عندها من خلال اسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *