التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

بعد أثارت الفنانة فيفي عبده قلق جمهور متابعيها بعد أن كتبت على حسابها  على إنستجرام أدعولى أنا بموت ولكن أكد مصدر مقرب من فيفي أنها كانت تعاني من نزلة برد حادة استلزمت اقامتها في الفراش وأوضح المصدر أن حالتها تحسنت حاليا  واستقرت بشكل كبير.

وقد أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجدل  على السوشيال ميديا عندما طلبت  من متابعيها الدعاء للفنانة فيفي عبده بالشفاء  وكانت فجر السعيد قد نشرت عبر حسابها على إنستجرام ، إنها أجرت اتصالا هاتفيا بالفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده وأكدت لها مرورها بأزمة صحية شديدة.

وأوضحت فجر السعيد أن الحالة الصحية للفنانة فيفي عبدة بدأت في الاستقرار، مطالبه الجميع بالدعاء لها بالشفاء وأن الدعاء يرد القضاء ومن ناحية أخرى كشفت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده أن والدتها  أصيبت بنزلة برد شديدة، ولكنها تشتكي من مضاعفات متمثلة في سعال وتكسير في عظام جسمها وهى تعبانة جدا ومخرجتش من البيت .

وتجدرالإشارة إلى أن فيفي عبده نشرت مجموعة من  الصور لآيات قرآنية، على حسابها الرسمي على إنستجرام  وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل وكتبت فيفي على الصورة إدعولي أنا عيانة بموت و إدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يا رب العالمين.

يُذكر أن الفنانة فيفي عبده تشارك في بطولة مسلسل ياسمينا بطولة حورية فرغلي وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد وتشارك الفنانة عزة مجاهد فى بطولة مسلسل  ياسمينا  وتلتقى فيه  مع أمها فيفى عبده وتجسد الفنانة عزة مجاهد دور بنت غجرية تدعى  سارينا ، ويتناول العمل حياة الغجر  بشكل مختلف عن الأعمال التى تعرضت لحياة الغجر فى السينما والمسلسلات واستأنف أبطال  المسلسل الذى تنتجه نقابة السينمائيين تصوير مشاهدهم من داخل أحد الاستديوهات، ويحاول المخرج عبد العزيز حشاد استكمال التصوير بخطوات للحاق بالسباق الرمضانى  القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *