التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. بكاء شريف منير بسبب ابن مها أحمد

دخل الفنان شريف منير في نوبة بكاء شديد على الهواء خلال تقديمه برنامج  أنا وبنتي على قناة أون و التي استضاف فيها الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد وقام مجدى كامل  بالحديث عن حالة نجله أحمد، الذي وُلد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأوضح أنه زرع في ابنه عادل الحب تجاه شقيقه أحمد منذ الصغر.

وكان   أحمد مجدي كامل قد تعرض لوعكة صحية  وقرر الأطباء نقله للمستشفى لتلقي العلاج ولكنه تحسن ونشرت الفنانة مها أحمد صورة لنجلها أحمد على حسابها على إنستجرام  وطالبت جمهورها بالدعاء له وأضاف  الفنان مجدى كامل عن ابنه أحمد   أحمد يضحك.. الدنيا تضحك، لأنه إذا ابتسم لأى شىء يريد والداه أن يقوما به سيتيسر فورا، إنما إذا عارض سيتوقف ما يريدا أن يقوما به.

من  ناحيتها قالت زوجته الفنانة مها أحمد، خلال حوارهما ببرنامج  أنا وبنتى  مع الفنان شريف منير وابنته أسما إنها تقبل ابنها الذى يلقبانه بـ حمودى  قبل خروجها من المنزل موضحة أن وجود ابنهما فى حياتهما بمثابة دخولهما الجنة  وكمان أحمد أعطانى الجنة والجنة أول ما اتجوزت دخلت بيتنا وأضاف مجدى كامل أن وجود أحمد داخل المنزل شىء عظيم ولو مش فى حضنى أنا مش بنام ولازم أحمد يكون معايا فى كل وقت  وعلاقتى بيه كبيرة جدا.

وكانت الفنانة مها أحمد قد طالبت من الجمهور الدعاء لنجلها أحمد  وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى وقامت مها بنشر صورة لنجلها وهو فى المستشفى  وكتبت علي حسابها على إنستجرم  قائلة دعواتكم ربنا كريم الحمد الله على كل شىء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *