التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. بشرى تسخر من محمد رمضان بالكوبرا

فى صورة مفاجئة طرحت الفنانة بشرى أغنية جديدة وهى كوبرا وكأنها ترد على الفنان محمد رمضان بأغنيتة الشهيرة أنا الملك التى اثارت جدل واسها وقت عرضها وتقول كلمات أغنية بشرى لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين.

بشرى تطرح كليب كوبرا فى نفس توقيت طرح انا مافيا لمحمد رمضان

 

و اختارت الفنانة بشرى هذه الكلمات لتكون آخر مفاجآتها فى عام 2018 وقدمت أغنية كوبرا  عبر كليب تم طرحة على اليوتيوب ويبدو أن بشرى تستعد لتصدر منصات التواصل الإجتماعى واليوتيوب بهذة الأغنية المهاجمه لمحمد رمضان .

لدرجة أن الكثيرون علقوا بأن بشرى قصفت جبهة محمد رمضان على طريقة كش ملك  خاصة انها قد سخرت بطريقة غير مباشرة من أغنية محمد رمضان والغريب انه قد مر عليها وقت طويل ولدرجة ان كلمات أغنية بشرى منشابهة فى مطلعها مع انا الملك.

بشرى تقصف جبهة محمد رمضان على أغنية أنا الملك

 

يأتى ذلك بعد قيام محمد رمضان بطرح برومو اغنيتة الجديدة أنا المافيا التى سيطرحها فى اعياد الكريسماس وقام بنشر فيديو قصير على حسابه على تويتر يظهر فية وهو يرتدى قبعة ويقود سيارة كلاسيكية وكتب تعليق وهو بإذن الله الأيام القليلة القادمة كليب أنا مافيا.

ومن ناحية أخرى ظهرت نهال عاطف شبيهة محمد رمضان على السوشيال ميديا أكدت نهال عاطف محمد  شبيهة الفنان محمد رمضان  إنها فى قمة سعادتها بوجود تشابه كبير بينها وبين الفنان محمد رمضان وقالت أن ده من حسن حظها خاصة انه فنان كبير وله جماهيرية عريضة.

ووجهت رسالة إلى محمد رمضان قالت فيها أتمني إنه يستغل حب الجمهور له والشباب ايضا ويقوم بأدوار تحثهم على بناء وطنهم  كما يفعل في الفترة الأخيرة زى ما عمل فى مسلسل نسر الصعيد وأتمنى مقابلته  فى أقرب وقت .

ونهال عاطف، تبلغ من العمر 25 عاما أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا وكافة مواقع التواصل الاجتماعي  بعد نشرها صورة توضح مدى التشابه الكبير بينها وبين الفنان محمد رمضان.

وأغلب التعليقات  أن التشابه الكبير بين الاثنين  بل ذهب البعض إلى الاعتقاد في البداية أنهما أقارب ومن هنا كانت البداية مع نهال حيث تلقت رسائل على حسابها على فيسبوك من وجود تشابه كبير وهذا هو السبب الذى دفعها للمغامرة ونشر صورتها على أحد الجروبات للفتيات وسألت هو أنا شبه محمد رمضان بجد؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *