التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. انهيار شيرين فى البكاء مع عمرو أديب

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بعمل مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجة الحكاية والذي يذاع على قناة Mbc مصر وذلك  للتعليق على قرار إيقافها من نقابة المهن الموسيقية بعد اتهامها بالتطاول على مصر أثناء حفلها الذي أقيم بالبحرين عندما قالت اناهنا اتكلم براحتى انما لو فى مصر اللى بيتكلم بيتحبس.

حيث اعتذرت شيرين في مداخلتها مع عمرو أديب على ما قالته بالحفل وخروجها عن النص عندما قالت هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن وهو ما وصفه البعض بالإساءة لمصر مما اضطر المحامي سمير صبري إلى تقديم بلاغ ضدها  وأنهارت شيرين بالبكاء خلال مداخلتها معبرة عن حزنها لما يصدر من اتهامات من قبل البعض ضدها  وإنها تفتخر بمصريتها ولم تقصد أي سوء مما بدر منها كما طالبت الجميع أن يسامحها وقالت أنا غلطانة.

شيرين تستنجد بالرئيس من المؤامرة ضدها

كما استنجدت شيرين بالرئيس لكى ينقذها من هذة المؤامرة وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قامت  بإصدار قرار بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل اعتبارًا من اليوم  وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري عندما قالت فى حفلها فى البحرين أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن.

والقرار يتضمن أن التحقيق معها سيكون يوم الأربعاء القادم الموافق وقد كشف على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن النقيب عقد اجتماعًا، للتحقيق في الواقعة فى أعقاب قيام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة.
وأضاف صبري في بلاغة، أنه في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية.

ومن المعروف أن للفن دورا فعالا حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت شيرين عبد الوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدن.

وأضاف أثناء إحيائها حفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن.

التعليقات

  1. دى مريضة والله مش طبيعية وقليلة ادب ولسانها طويل وبينم عن بيئتها القذرة بس احنا مع الاسف بنعمل للناس دى قيمة وسعر واسم اه والله احنا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *