التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..السؤال المحرج الذى أبكى سما المصري مع راغدة شلهوب

قامت  قناة النهار بعرض  البرومو الخاص ببرنامج قطعوا الرجالة  والذى تقدمه  الإعلامية راغدة شلهوب  والذي تعود به لتقديم البرامج على القنوات  المصرية بعد برنامجي  فحص شامل و  100 سؤال  اللذان قدمتهم  على قناة الحياة والبرنامج يستضيف ضيوفه  من النساء فقط، وذلك وفقا لما ظهر في البرومو حيث يجيبن على أسئلة حول الرجال، مثل التحرش والمواقف التي تٌغضب المرأة من الرجال وغيرها من المواقف المتعلقة بتعامل النساء مع الرجال .

سما المصري تبكى بعد سؤال محرج من راغدة شلهوب

والضيوف   اللاتي ظهرن في إعلان البرنامج هن الفنانات سما المصري  وريم البارودي وسالي عبد السلام  والإعلامية ياسمين الخطيب وسلوي الخطيب ولقاء سويدان وخلال برومو البرنامج ظهر بكاء الفنانة سما المصري، حينماسألتها رغدة  عمرك حد اتحرش بيكي  وخلال نفس البرومو   ظهرت الفنانة ريم البارودي وهي تضحك بشكل هستيرى.

بينما  الإعلامية ياسمين الخطيب  خلال البرنامج جملة  قطعوا الرجالة الوحشين  وهو الأمر الذي قوبل بالضحك من الإعلامية راغدة شلهوب بينما أجابت الفنانة سلوى خطاب على سؤال راغدة شلهوب  تحسي الرجالة بتعملك ألف حساب  قبل ما تقرب منك فردت سلوى قائلة مبلاحظش في رجالة بتقرب مني أصلا بينما ردد كل ضيوف البرنامج جملة  قُطعوا الرجالة  والبرنامج يُعرض كل جمعة في الساعة العاشرة مساءا على قناة النهار.

ومن ناحية أخرى قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر تفاصيل جديدة متعلقة بقضية فتاة المول الشهيرة وذلك على حسابها على فيسبوك تفاصيل جديدة ، وقالت إن سما المصرى متورطة فى هذا القصية  وقالت ريهام سعيد   تعليقا من سما المصرى تتحدث فيه عن علاقتها بفتاة المول وقالت بقالي 4 سنين الناس ظالماني وعارفة إني لو قلت محدش هايصدق وإنتي انهارده جيتي نصفتيني.

ومن ناحية أخرى كانت سما المصري قد نشرت على حسابها على إنستجرام موجهة حديثها لريهام سعيد وقالت الوليه بتاعت العفاريت دي بتقول اني انا اللي زقيت عليها فتاه المول وانا اللي افتعلت القصه كلها …ليه ياروح .. هو انا اللي قلتلك انشري صورها؟ ولا انا اللي قلتلك اسرقي صورها من علي تليفونها ياحراميه الصور؟وموضوع اني اخدت فلوس منك طبعا اخدت منك فلوس تعويض عن اهاناتك ليا لما قولتي اني اخدت ١٠ الاف جنيه وماجتش البرنامج اخدت منك بدل ال١٠ الاف أضعاف أضعاف الفلوس دي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *