التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. الرقصة الممنوعة من ميريام فارس

قامت المطربة اللبنانية ميريام فارس بتقديم الرقصة التى عرفت بتحدى ميريام مرة أخرى رغم انها من الرقصات المثيرة وقامت بنشر الفيديو على حسابها على إنستجرام وعلى الرغم من مرضها فى الفترة الأخيرة وبعدها عن الأضواء منذ فترة.

ميريام فارس تقوم بالرقصة الأفريقية تنفذا لطلب شقيقتها

 

الإ انها عادت لها ثانية من خلال هذة الرقصة التى تنتشر بصورة كبيرة فى بعض الدول الافريقية حيث قبلت ميريام   تحدى شقيقتها رولا التى طالبتها بإعادة رقص رقصتها الشهيرة فى كليبها الأخير قومى والذى تغنيه باللهجة الخليجية وحقق نجاح كبير فى دول الخليج.

وقامت ميريام بتنفيذ الرقصة وظهرت   وهى تقوم بتجسيد رقصتها الأفريقية من نافذة منزلها وهى الرقصة التى تشتهر بها بعض الدول الأفريقية لتكون ثانى مرة وذلك بناء على طلب شقيقتها.

والغريب أن  قرر عدد كبير من عشاق وجمهور ميريام فارس خوض تجربة تحدى جديدة عرفت باسم تحدى رقصة ميريام على شاكلة تحدى كيكى ويعتبر تحدى ميريام هو التحدى الذى يقوم فيه عدد من محبى ميريام بتقليد رقصتها فى الكليب .

وكانت فى مقدمة المتحديات رولا فارس شقيقة مريام فارس وأيضا مخرج الكليب شريف ترحيني.

وكانتميريام فارس قد كتبت على حسابها على حسابها على فيس بوك منذ وأكدت  أنها تمر بحالة صحية حرجة ولكنها ليست السرطان.

ميريام فارس  توضح حقيقة مرضها 

وأكدت ميريام نصا على فيس بوك  ترددت كتير قبل ما أحكى لأن ولا مرة حبيت إنه تكون تفاصيل حياتى الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن، بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتى، بشكر من كل قلبى كل الناس اللى سألت عنى واتطمنت على صحتى ولكل يللى عم يدعولى بالشفاء ويصلولى، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير .

وأكملت   سبق وصرحت إنى بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللى بتعرفوها، صحيح إنى عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان  أنا ما معى سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس  بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض.

 

View this post on Instagram

 

#goumi #قومي #myriamdancechallenge ❤️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *