التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ازاى أتعامل حسام حبيب مع بنات شيرين فى فرح أختها

تعامل الفنان حسام حبيب بطريقة جميلة مع مريم وهنا بنات شيرين عبد الوهاب خلال فرح شقيقتها إيمان حيث ظهر فى فيديو وهو يقوم بالرقص مع مريم الأبنة الكبرى لشيرين وهنا ايضا وذلك على أحدى أغنيات المطربة بوسى وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بحفل زفاف شقيقتها الصغرى إيمان عبد الوهاب.

حسام حبيب يرقص مع بنات شيرين على أغنية المطربة بوسى

وتم ذلك في حفل عائلي حضره المقربين من أهل العروسين والاصدقاءواحيت الحفل المطربة بوسى ومعها بالطبع شقيقة العروسة شيرين ومن المعروف ان بوسى من الصديقات المقربات جدا من شيرين وظهر ذلك خلال غنائهم معا ورقصهم سويا.

كان اكبر مشهد مؤثر فى الفرح ماحدث من والدة شيرين عندما قالت شيرين دى طول عمرها رافعة راسى وربنا يخليها ليا وقامت شيرين باحتضان والدتها وانخرطت فى البكاء وقد قامت شيرين بنشر مجموعة من الفيديوهات من الفرح ومنها فيديو لما حدث بينها وبين أمها وذلك على حسابها على إنستجرام.

وقامت شيرين أثناء حفل الزفاف بتوجيه حديثها لشقيقتها إيمان وقالت شيرين لها  دي أختي الصغيرة وأول فرحة لينا، عقبال ما يارب ربنا يديني وأقدر أجوز بقية قرايبها وأخواتها وبقية الناس اللي تولدت على أيدي ومن ناحية أخرى قام المهندس حسين حبيب حما شيرين عبد الوهاب ووالد زوجها المطرب حسام بتوجيه رسالة للإعلامي تامر أمينمقدم برنامج أخرالنهار على قناة النهار وذلك على حسابه الشخصي على فيسبوك بعد قيام تامر بأتهام شيرين بالإساءة لمصر بسبب تصريحاتها غير المسئولة في حفل رأس السنة والت  قالت أنا خسارة فى مصر .

شيرين توجه رسالة لشقيقتها إيمان فى ليلة زفافها

وكتب المهندس حسين حبيب بوست قال فيه عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حما شيرين عبد الوهاب باعتباري مواطن والمذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر لاهو اللي يعرف كواليس الخبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *