التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ابنة مديحة كامل تكشف أمنية لم تستطيع أمها تحقيقها

وقالت ميريهام الريس ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل  أن والدتها حينما فكرت في الاعتزال قررت أن تبدأ في مشروع مصنع تريكو خاصة أنها كانت تهوى هذه المهنة وتحبها جدا وكانت مصممة الأزياء ميريهام الريس قد حلت ضيفة على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا والذى تقدمة مفيدة شيحة وريهام جودة على قناة سى بى سى .

وأضافت ميريهام أنها تمتلك هواية تصميم الفساتين منذ الصغر وارتدت والدتها الراحلة من تصميمها فستان أثناء تكريمها في إحدى الحفلات لتشجعيها وأشارت إلى إنها أنشأت براند باسم والدتها مديحة كامل وتجدر الإشارة إلى ظهور حفيدة الفنانة الراحلة، وتدعى جومانا اثناء الحلقة.

وعن ملابس والدتها قالت ميريهام فيه حاجات معينة احتفظت بيها مثل  فساتينها في فيلم الصعود للهاوية وفيلم ملف في الآداب رغم إن الأخير كانت الملابس فيه بسيطة لكن الفيلم له ذكرى وخصوصا إنه حصد جوائز عديدة، أما باقي الحاجات فوزعتها صدقة على روحها.

حفيدة مديحة كامل

وأكدت أن والدتها لم تحب المكياج، وكانت كثيرا ما تخرج بدون مكياج وكانت أجمل بكثير وكانت تحب الملابس العادية البسيطة خاصة الملابس باللون الأحمروكشفت ميريهام أنها ارتدت الحجاب بعد والدتها بـ 3 أشهر فقط وغير صحيح ما تردد أنها ارتدته قبلها مشيرة إلى إنها ظلت تدعى الله أن ترتدي الحجاب وبالفعل حدث الأمر أما عن صديقاتها المقربات في الوسط الفني، قالت كان الأقرب لقلبها الفنانة ميرفت أمين والفنانة سهير رمزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *