التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. إحراج هنا الزاهد بسبب زوجات أحمد فهمي

موقف محرج تعرضت له الفنانة  هنا الزاهد اثناء استضافتها فى برنامج حفلة 11 الذى تقدمة الإعلامية سمر يسرى وذلك بعد ان فوجئت بها تسألها  عن زوجات أحمد فهمي السابقات حيث قالت سمر يسري إنها علمت من العصفورة أن هناك سيدة عجوز اقتحمت جلسة لهنا وهى تجلس مع خطيبها أحمد فهمى في أحد المطاعم.

هنا الزاهد تكشف سر موافقتها على أحمد فهمي رغم تعدد زيجاته

حيث سألتها عن سر موافقتها على الزواج من فهمى  رغم تعدد زيجاته اكثر من مرة وهنا ردت هنا الزاهد وقالت أن هذا الموقف حدث بالفعل و لكنها أكدت أن هذا الأمر لم يغضبها على الاطلاق.

وكل ماحدث ان سيدة عجوز جاءت اثناء وجودنا فى احد المطاعم وقالت انتى هتتجوزية قلتلها اه قالتلى طب دا اتجوز كتير قلتلها متقلقيش .

سيدة عجوز تحرج هنا واحمد فهمي داخل مطعم 

وبعدها وجهت كلامها  لاحمد وقالتله خلى بالك منها انا بحبها وتعاملت مع الموقف بهدوء أعصاب وإن كان أحمد فهمي هو من غضب بشدة وكان يريد التشاجر معها وقالى يعنى أقوم اضربها ولا اية وقلتله دى ست كبيرة.

ثم أكدت هنا الزاهد  أن نقطة تعدد زيجات خطيبها من قبل لم تثير لديها القلق مطلقا  كما لم يتحدث إليها أحد من أفراد اسرتها عن هذا الأمر عندما طلب يدها .

وكشفت هنا  أنها تسمع هذا التعليق بكثرة عبر السوشيال ميديا، لكن الناس لا تعرف داخليات أحمد فهمي وفى النهاية هذا امر لايعيبه طالما احنا الاتنين متفاهمين.

 

كشفت الفنانة هنا الزاهد العديد من الاسرار خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسرى فى برنامج حفلة 11 الذى يذاع على قناة اون ومنها سبب إن تأجيل حفل زفافها على الفنان أحمد فهمى يعود إلى المسلسلات التى ستشارك فى بطولتها خلال شهر رمضان القادم وكشفت عن  مشاركتها فى مسلسل كوميدى مع خطيبها أحمد فهمى وسيتم عرضه فى شهر رمضان القادم.

هنا الزاهد انا واحمد هنعمل مسلسل كوميدى فى رمضان القادم

وكشفت ايضا عن موعد حفل زفافهم وقالت وكنا هنعمل الفرح فى شهر 11 الماضى بس أجلنا علشان الشغل وهنتجوز بعد رمضان على طول ان شاء الله .

واوضحت هنا الزاهد العديد من الاسرار الاخرى  خلال حوارها فى برنامج حفلة 11 مع سمر يسرى حيث قالت أنا واحدة باردة أوى وأحمد عصبى جدا  وماما بتقولى أنا لو من أى حد هضربك من كتر برودك لأنك بتخدى كل الأمور بتهريج ومبتنفعليش لكن أحمد بدأ يعلمنى كل الحاجات دى.

وكشفت هنا الزاهد  إلى أن خطيبها أحمد فهمى شخصية عنيدة جداً وشخص بيتوتى جداً ومبيحبش الخروج بالإضافة إلى أنه عكسى  تماماً فى الترتيب يعنى أنا مرتبة أوى لكن أحمد عشوائى جدا ومش بيحب الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *