التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أول ظهور لوالد رانيا يوسف

قدمت الفنانة رانيا يوسف مفاجأة فى الحلقة الثالثة من برنامجها More about Rania والذى تقدمه على قناتها على اليوتيوب وهى  والدها فى أول ظهور له على السوشيال ميديا حيث أكدت أنها تعلمت منه الكثير، وكان ومازال يدفعها للأمام كما أنه  يحمل روحا هادئة وراضية.

وقالت الفنانة رانيا يوسف أنها تعتبر والدها  أحن رجل فى الدنيا عليها كما أنه متفاهم جدا ولا يتدخل فى قرارتها نهائيا كما أنه ليس محب للماديات وأضافت أن والدها يعيش معها فى منزلها  بعد انفصالها عن زوجها .

فيما قال والد الفنانة رانيا يوسف أن رانيا  طيبة بشكل زائد عن اللازم جدا الى أقصى درجة  ليس مع الإنسان فقط بل مع الحيوانات أيضا وتلك الصفة التى أعتز بها فى ابنتى كما اننى أعتبرها صديقة.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد كتبت تعليق على خبر القبض على الراقصة التى زجت باسمها فى قضية الفيديوهات الجنسية نظرًا للشبه الكبير بينها وبين رانيا يوسف حيث كتبت رانيا يوسف على حسابها على إنستجرام يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق.

وأضاقت وشجاعة الاعتذار على اسمى وسمعة بناتى وعرضنا اللى نهشتوه فيه على السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات.. أنا مش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل فى أى حد نهش فى عرضى وعرض بناتى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو حق بناتى ربنا المنتقم الجبار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *