التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أول تعليق من سمية الخشاب على طلاقها

أكدت الفنانة سمية الخشاب أن قرار انفصالها من المطرب أحمد سعد جاء كان منذ 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يقوم بالسير فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى  واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال ببوست على فيسبوك رغم أن القرار قرارى منذ البداية.

سمية الخشاب : انا بنت أصول 

وعشان انا بنت أصول مش هقول السبب الحقيقى للانفصال  وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد وأشارت إلى أن  أحمد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة  خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر وأوضحت أن قرارت أحمد سعد متهورة وأنها حاولت نصحه عدة مرات وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخرا ووجهات نظره فى العديد من الأمور.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها على مدار سنتين زواج تفرغت لبيتهاوأسرتها  وأشارت كنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي كمان وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتى العملية وجمهورى كانت الانفعالات والصدمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه.

وتجدر الإشارة إلى ان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017 قائلا على حسابه على فيسبوك أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *