التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ألاعيب أحمد مكى مع البغبغان

من المعروف أن  الفنان أحمد مكى يعشق  تربية الطيور بوجه عام والبغبغناتات والعصافير بشكل خاص ويحرص على ظهورها  فى كليباته الغنائية المختلفة  ويشارك جمهوره على إنستجرام  لقطات خلال إطعامهم  ولكن هذة المرة فاجئ أحمد مكى جمهوره بنشر فيديو على حسابه على إنستجرام خلال أكل شيكولاتة مع بغبغاء  فى واقعة طريفة لمكى .

أحمد مكى يتقاسم الشيكولاتة مع البغبغاء وينشر الفيديو على إنستجرام

حيث تناوب الاثنين معا فى أكلها فى لقطة مثيرة لم تتعدى ثوانى معددوه وكتب  قائلاً بسم الله یا جماعهوانتشر سيل من التعليقات من جمهور مكى على انستجرام  فقال  أحدهم أحلى مكي فى الدنيا أحلى مساء وأخرى صحه على قلبك و قلبه الاخضر اللى بجنن.

والفنان أحمد مكى معروف بعشقة للحمام وفى كافة حوارتة يظهر مدى عشقة لذلك بل أنه قام بالتصوير فى بعض كليباته بجوار غية الحمام وظهر فيها وهو يطعمها ولكن هذا ليس تصوير فحسب بل بالفعل يقوم باطعامهم فى الحقيقة حيث قام بنشر فيديو على حسابه على إنستجرام وهو يقوم بأطعام صغار الحمام أو المعروفة بأسم الزغاليل .

أحمد مكى حريص على تربية الطيور بمختلف أنواعها

حيث قام بوضعهم فى كرتونة مليئة بالبيض وعرض ذلك فى فيديو قصير لم يستغرق عدة ثوانى وجاءت التعليقات مر حبة بالفيديو حيث قال أحد متابعية مبروك ماجالك يامكي وعاوزين نشوف فيلم ليك يانجم وأخر قال أن لديه عصفورين كوكتيل ويقوم بتربيتهم منذ 3 سنوات ولم يقوما بوضع البيض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *