التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أغرب شئ فعلته رانيا يوسف أمام النيابة

فجرت الفنانة رانيا يوسف مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت إنها عرضت بطانة الفستان المثير للجدل او ما اطلق علية الفستان المايوه الذي قامت بأرتدائه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمام النيابة اثناء التحقيق معها وكذلك صور للفستان من جميع الزوايا.

رانيا يوسف قدمت بطانة الفستان للنيابة 


جاء ذلك خلال  مداخلة تليفونية لها مع   قناة فرانس 24 وقالت أنها أقنعت النيابة بأن الفستان له بطانة داخلية و اللي هي الفستان القصير اللي بيتلبس تحت الطبقة المطرزة للفستان وأوضحت أن المحامين الذين تقدموا ضدها بدعاوى قضائية وبلاغات اعتراضا على فستانها، لم يتنازلوا عنها مثلما روجوا في وسائل الإعلام.

لم يسحب أي منهم دعواه، لأن الدعوى وصلت للنائب العام وحينها القرار يكون له وكانت فرقعة إعلامية فقط أما من قالوا أنهم تنازلوا فدي دعاية على حسابي.

غالبية المحاميين لم يسبحوا دعواهم القضائية

 

وأضافت رانيا يوسف أن الذى أغضب الناس هي الصور اللي تم تصويرها من بعض المصورين من الخلف المشكلة في الحركة لأنها خلت المايوه يترفع شوية بدون قصد مني فظهر جزء من ضهري.

ومن ناحية أخرى فازت الفنانة رانيا يوسف بجائزة الإبداع فى مهرجان وات هابنز عن دروها في مسلسل كأنه إمبارح وأعربت عن سعادتها لتكريمها  فى مهرجان وات هابنز نجم العرب وحصولها على الجائزة.

حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك جائزة الإبداع عن دروي في مسلسل كأنه إمبارح أشكر الجمهور على التصويت ودعمى .

وقدمت الشكر لكل القائمين علي إدارة حفل توزع جوائز وات هابنز وقالت بشكر الجمهور علي التصويت ودعمهم ليا.

 

وكانت قصة فستان الفنانة رانيا يوسف قد عادت من جديد لتثير الجدل حيث كشف أحد مواقع التسوق عن سعر الفستان الذى بلغ 1490 يورو أى ما يعادل 30 ألف جنيه مصرى وتحديدا اللون الاسود للفستان وهناك عدة الوان له أبرزها الذهبى وهو يقل فى سعره حوالى 70يورو.

وقامت  رانيا يوسف بالظهور فى أول  مناسبة منذ أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى حيث حضرت  حفل تكريم What Happens نجم العرب وحرص على حضور الحفل أيضا كل من الفنان تامر حسني والفنان محمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني وخالد سليم وهشام سليم وفازت فيه بجائزة الإبداع .

حيث ظهرت  رانيا يوسف في الحفل بفستان مشابه للفستان الذي ظهرت به أثناء ظهورها كضيفة مع عمرو أديب في برنامج الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *