التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أغرب تصريح للفنانة فيفي عبده

قالت الفنانة فيفى عبده اغرب تصريح لها منذ اعلانها عن العودة للرقص مرة اخرى واحيائها لحفلتين فى راس السنة حيث  قالت أنا مرجعتش تانى بس أنا موجودة وبعدين الناس هيرجعوا يشوفونى على الطبيعة.

فيفي عبده : الناس عاوزة تشوفنى على الطبيعة 

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان   ببرنامج عين الذى يذاع على قناة الحياة وقالت ايضا كل اللى يجى يقولى نفسنا نشوفك على الطبيعة وأنا بقالى 5 سنوات موحودة على مواقع التواصل الاجتماعى وبنزل عليها فيديوهات الرقص وبتعجب الناس .

بس  الناس عاوزة تشوفنى على الطبيعة
وكمان انا اعتادت أن اقوم بتحية كل جمهورى فى  الدول العربية وكمان كل البلاد العربية بلد واحدة.

كواليس الحلقة الممنوعة لفيفي عبده مع وفاء الكيلاني

 

ومن ناحية أخرى اكدت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده أن قرار عودة والدتها للرقص قرارها بالكامل ولم تستشر فيه أحد وعن تشجعيها واضافت أن فيفي عبده مش محتاجة حد يشجعها الناس كلها شجعتها على الإنستجرام فى الفيديوهات اللى قدمتها.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد كشفت العديد من الكواليس عن عودتها للرقص مرة ثانية  بعد فترة اعتزال وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته بأحد الفنادق الكبرى وقالت فيفي  إن قرار عودتها للرقص شخصي و لم يتدخل فيه أحد.

وأشارت إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية وأن لها تاريخ كبير وهو ما  يجعلها قادرة على العودة في أي توقيت وغير مرتبطة بالسن.

أما عن إمكانية اعتزالها الرقص مرة أخرى  أكدت فيفي عبده أنها لن تعتزل الرقص أبدا طوال حياتها  إلا إذا أراد الله لأنها لا تضمن عمرها وصحتها ولكن طالما أعطى الله لها صحة وقدرة ستعطيها للرقص طالما لسة فيا نفس.

يبدو أن الفنانة فيفي عبده ستكون الجدل الجديد على السوشيال ميديا حيث تم تسريب سر عدم عرض حلقتها  في برنامج تخاريف الذى يعرض على قناة إم بى سى  حيث تبين أن الإعلامية وفاء الكيلاني تسببت في إلغائها وذلك بعد وصول معلومات لإدارة القناة من أن وفاء الكيلاني على مقربة من الانتهاء من الانتقال إلى أحدى القنوات الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.