التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أغرب تصريح لأبن لوسى .. هزى كويس

الفنانة الإستعراضية لوسى فى عيد ميلادها الذى يتوافق اليوم فلها العديد من التصريحات المثيرة للجدل  فقد بدأت نجوميتها من خلال الرقص الشرقى فهى تعتبر واحدة من أهم نجماته حتى أنتقلت لمرحلة    المسلسلات والأفلام  حتى أصبحت من أهم الراقصات اللاتى دخلن مجال التمثيل واتقنت فيه .

لوسى تثير الجدل بتصريحاتها 

ولوسى لها العديد من التصريحات ومن أهمها كمية دفاعها المستمرة عن مهنتها وتقف فى وجه كل من ينتقد ذلك  ومنها ما قالته فى أحد البرامج  وتحديدا عندما تم سؤالها عن مشاهدها فى فيلم سارق الفرح مع ماجد المصري التى تضمنت قبلات كثيرة فردت قائلة ما بعملش حاجة وانا مستخبية، ده المنتج جوزى وابو ابني.

وفى نفس الفيديو الذى ظهر الفنان إدوار وهو يسالها نفس الفيديو قالت لوسى حول  الذى طال ابنها بتأكيدها على أنه يعلم مهنتى ويحترمها إلي حد كبير لما لديه من ثقافة واسعة   كما أنه يشاهد أفلام هوليود ويعلم أن أمه ما بتعملش حاجة غلط، وبالتالى فهو يتفاخر بها أمام زملائه.

و  تطرقت إلى تصريح  ابنها الذى اثار جدل واسع  حينما قالت إن ابنها يقول لها هزي كويس يا ماما قبل الرقص  وهو التصريح التي دافعت عنه لوسى فيما بعد بتأكيدها على أن ذلك تعبير عن تفهم ابنتها لطبيعة مهنتى الذى يطالبها بعدم التقصير فيه كأى مهنة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *